ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الملك خالد دشن المرحلة الأولى للخطة الاستراتيجية
الإعلان عن توقيع عقد إنشاء كلية العلوم والآداب للبنات بسراة عبيدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبد الله الهاجري:

رعى مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود، حفل تدشين المرحلة الأولى من الخطة الاستراتجية للجامعة، وأشار في كلمة خلال الحفل إلى أن هذه البداية يعتبرها بداية مشرفة تستحق الإشادة، وأضاف: لقد بذل الإخوة الزملاء في وكالة الجامعة للتطوير والجودة على البرنامج وتطويره الجهود الجبارة في هذه الخطة. وقال: لا شك أن الجهد كبير، والتطلعات عالية جدًا لنرقى بجامعتنا إلى مصاف الجامعات العالمية من خلال هذا العمل الاستراتيجي الذي يجب أن يتم وفق ما خطط له وما يتطلع إلى تحقيق أهدافه وفق ما ينشده قادة هذه البلاد المباركة.

بعد ذلك تحدث وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور عامر الشهراني، عن هذا المشروع.

ثم قدم معهد ستانفورد الدولي للأبحاث عرضاً عن نتائج المرحلة الأولى من التقييم للوضع الراهن للجامعة وأهم الاتجاهات والأهداف الاستراتيجية التي ستتبناها الجامعة لتحقيق رؤيتها ورسالتها تحقيقًا للطموحات والآمال.

من جهة أخرى قام مدير الجامعة الدكتور الداود، يرافقه وكيل الجامعة لكليات البنات الدكتور علي آل شتوي، وعدد من مدراء الإدارات بالجامعة بزيارة لكلية العلوم والآداب بمحافظة ظهران الجنوب، للاطلاع على جاهزية المبنى وتلمس احتياجات طالبات الجامعة في المحافظة.

وقد وجه مدير الجامعة بتوفير كل احتياجات الكلية والتجهيزات التعليمية، بغية تحقيق الأهداف التي تسعى إليها الجامعة، التي نشأت من أجلها، ومنها الرقي بالمستوى التحصيلي العلمي لطلاب وطالبات الجامعة.

كما قام بزيارة مماثلة لكلية العلوم والآداب للبنات بمحافظة سراة عبيدة، حيث اجتمع مع عدد من أهالي المحافظة الذين أبدوا شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة على هذا الاهتمام والمتابعة لجميع الكليات في سائر أنحاء منطقة عسير.

كما نقل الدكتور الداود، لأهالي محافظة سراة عبيدة، تباشير توقيع عقد إنشاء كلية العلوم والآداب للبنات بالمحافظة وفي المستقبل القريب بإذن الله الرفع بافتتاح كلية للبنين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة