ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت شعار: «نحو حياة طيبة خالية من المخدرات»
تعليم وادي الدواسر يُدشِّن مشروعه التوعوي بأضرار المخدرات في ربيع الأول

رجوع

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

يُدشِّن محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي، منتصف شهر ربيع الأول القادم مبادرة إدارة التربية والتعليم بالمحافظة المتمثلة في مشروعها التوعوي بأضرار المخدرات الذي سيستمر تطبيقه على مدى الثلاث سنوات القادمة.

أوضح ذلك لـ»الجزيرة» مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ صقر الصقر، مضيفاً أنه بناءً على رؤية هذه المبادرة «نحو بيئة مجتمعية آمنة خالية من المخدرات» فإنَّ هذا المشروع يهدف إلى بناء الشخصية الملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف لدى المجتمع وبخاصة النشء، وتحقيق الهدف الوقائي من التوعية بأضرار المخدرات لحماية النشء من الوقوع في هذه الآفة وفقاً لمبدأ (الوقاية خير من العلاج) وتعريف المجتمع المحلي بالأضرار الناجمة عن المخدرات على الفرد والمجتمع، وتبصير وإكساب متعاطي المخدرات بالعادات والأساليب العلاجية المناسبة التي تساعده على ترك هذه الآفة، وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى فئات المجتمع حيال ما من شأنه السقوط في هذه الآفة المهلكة.

وأشـار الصـقر في سياق حديثه إلى أنَّ تلك المبادرة ستكون على 6 مراحل بدأت من الإعداد والصياغة والتعريف بالمشروع وستمر بمراحل التدريب والتنفيذ والتوثيق والتكريم والتقييم.

من جهة أخرى يرأس مساعد المدير للشؤون التعليميـة الأستاذ مبارك بن مسفر آل حميضان بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء الاجتماع التحضيري للمشروع مع مُمثلِي رؤساء الجهات الشرعيــة والأمنية بالمحافظة.

وسـيتم استعراض خطة العمل وتوزيع المهام ومناقشة كافة السبل الكفيلة بإنجاح المشروع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة