ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد أن أصبح يشكل خطراً عليهم
أهالي حرازات جدة يطالبون بحل مشكلة طريق مدخل الحي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبد الله الدماس:

طالب أهالي الحرازات والمحاميد شرق محافظة جدة بحل مشكلة مدخل طريق الحرزات الذي يبدأ من محطة المستقبل لمسافة واحد كيلو تقريباً، حيث أصبح من الصعب على أهالي الحي والأحياء المجاورة المرور منه، وذلك لوجود الحفريات العميقة به وإهمال الصيانة له منذ فترة، وعدم تجاوب الأمانة في إصلاح الطريق رغم الشكاوى المتعددة التي تقدم بها الأهالي.

وأكد الأهالي في مطالبهم بأن الطريق تم تعبيده 3 مرات قبل ذلك حيث إن أمانة جدة ممثلة في بلدية أم السلم قامت بتعبيد الطريق في المرة الأولى وصرفت عليه مبالغ مالية بالملايين في المرات الثلاث رغم علمها بمشكلة المياه الجوفية التي سوف تؤثر على جودة الإسفلت في المستقبل. مطالبين في الوقت ذاته بأن يقف الأمين شخصيا على الموقع وأن لا يكتفي بالتقارير التي تصله حتى يحس بمعاناة قاطني الحي.

وأوضح المواطنان أحمد عزيز، ورمضان الزهراني، من قاطني الحي بأن الطريق أصبح لا يطاق بالمرور منه حيث إن سياراتهم أصابها العطل في كل مرة يتم المرور بالطريق متسائلين عمن يعوضهم جراء تلك الأعطال التي لحقت بسياراتهم.

أما المواطن صالح الغامدي، فطالب من جهته هيئة مكافحة الفساد بالوقوف على هذا الطريق الذي أصبح شرياناً حيوياً لسكان الحرازات والمحاميد الذين يزيد عدد سكانهم على200 ألف.

من جانبها اوضحت أمانة محافظة جدة في تصريحات سابقة بأن المياه الجوفية تعد مشكلة في الطريق وأنه لن يتم البدء في إصلاحه إلا بعد أن تقوم شركة المياه الوطنية بمعالجة تلك المياه, فيما بينت الشركة من جانبها أن الحي لا يقع ضمن مخطط الشركة حالياً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة