ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

آل هيازع: من لم يؤمن بالعلم سلاحاً فليس له مكان على خارطة تنمية وطنه
انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الرابع بجامعة جازان بـ(350) مشاركة من الشطرين

رجوع

 

جازان - سجى علاقي:

أكد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع، على ضرورة المثابرة والحرص على كسب المعارف والعلوم المتقدمة قائلاً :من لم يؤمن بالعلم سلاحاً، فليس له مكان على الخارطة التنموية والإنتاجية لوطنه.

جاء ذلك خلال افتتاح معاليه للملتقى العلمي الرابع في جامعة جازان، في إطار استعدادها للمشاركة في المؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات وزارة التعليم العالي، بحضور الطلاب والطالبات المشاركين وأعضاء هيئة التدريس والمحكمين للمسابقات بقاعة الاحتفالات بمقر الإدارة العليا للجامعة صباح أول أمس.

وأكد آل هيازع، خلال كلمته الافتتاحية بأن الجامعة لن تألو جهداً في سبيل توفير البيئة التعليمية الأكاديمية المحفزة على الإنجاز ومواكبة التطور للرقي بمستوى مخرجاتها باستمرارية دعمها بكل أسباب التميز لضمان كسب المهارات بما يلبي حاجة سوق العمل وخطط التنمية الطموحة.

وأضاف في كلمة وجهها للطلاب والطالبات: مازلتم تختزنون الكثير من الإمكانات والمواهب والقدرات التي حققتم بها التميز لجامعتكم ولأنفسكم في جميع المشاركات والمحافل المحلية والخارجية.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للملتقى عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي، أن مجمل الأعمال التي وصلت من مختلف كليات الجامعة للمشاركة في هذا الملتقى بلغت 350 عملاً، وسيتم مناقشتها والتداول حولها في أربعة محاور هي : محور العلوم الطبية والصحية، ومحو العلوم الأساسية والهندسية، ومحور العلوم الإنسانية، ومحور ريادة الأعمال، إضافة إلى عروض للأفلام العلمية الوثائقية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة