ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام اللقاء السابع لمديري شؤون المعلمين والمعلمات بنجران

رجوع

 

نجران - حمد آل شرية:

اختتم يوم أمس اللقاء السابع لمديري شؤون المعلمين والمعلمات, الذي استضافته الإدارة العامة للتربية والتعليم بنجران, وذلك بحضور مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ناصر المنيع, ومدير عام شؤون المعلمين بالوزارة عبدالعزيز النصار, ومديري ومساعدات شؤون المعلمين والمعلمات ومشرفي ومشرفات شؤون المعلمين والمعلمات في مناطق المملكة ومحافظاتها.

حيث ناقشت الجلسة الأخيرة أوراق عمل عن آلية تفعيل تعميم العمل في إدارات شؤون المعلمين من المشرفين والمشرفات قدمها كل من مدير شؤون المعلمين ببريدة عبدالرحمن المجحدي في الجانب الرجالي, أما الجانب النسائي فقدمتها بثينة الصلبي, مساعدة مدير شؤون المعلمين بالدوادمي بعدها فتح المجال للمداخلات حول أوراق العمل المقدمة.

وفي ختام اللقاء الذي تضمن ثلاثة محاور رئيسية هي: حركة النقل, وتسديد العجز الطارئ ومواءمته للمتغيرات, وتفعيل تنظيم العمل في إدارات شؤون المعلمين بين المشرفين والمشرفات. وخرج المجتمعون بعدة توصيات أهمها: طرح ما توصل إليه المشاركون والمشاركات في ورشة العمل التي ستقام في مقام الوزارة وعرض ما توصلت إليه ورشة العمل على اللجنة الوزارية الخاصة بتسديد العجز الطارئ قبل اعتمادها من صاحب الصلاحية, على أن تتبنى الإدارة العامة لشؤون المعلمين ما تم التوصل إليه من مقترحات بهذا الشأن.

بعد ذلك قام المنيع, بتكريم المشاركين والمشاركات. هذا ورفع المشاركون الدعاء بالشفاء العاجل لزميلتهم مشرفة شؤون المعلمين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة مهد الذهب جميلة المطيري, التي تعرضت لحادث مروري وهي في طريقها لحضور هذا اللقاء وأن يرحم متوفيهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة