ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي
سمو ولي العهد يؤكد حرص القيادة على تلمس احتياجات الشباب ودعمهم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان للشباب في مكتبه بالرياض أمس أمين عام مركز الأمير سلمان للشباب بدر بن محمد العساكر يرافقه عدد من الشباب البارزين في فعاليات المركز ومن لهم إسهامات في المجتمع ومبادرات على صعيد الشباب.

واستمع سمو ولي العهد خلال الاستقبال إلى شرح عن أنشطة المركز وأعماله ورؤيته المستقبلية ، وما يقوم به من برامج تطويرية موجهةٍ للشباب لتحفيزهم وإذكاء روح العمل المشترك بينهم.

وأكد سمو ولي العهد حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات الشباب ودعمهم وتعزيز مشاركتهم في المجتمع ، حاثاً الشباب على مواصلة العمل في مختلف مجالات الحياة وتطوير أفكارهم بما ينعكس عليهم وعلى المجتمع بالخير والفائدة ، متمنياً لهم التوفيق في أنشطتهم ومبادراتهم.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص المشرف على المكتب والشؤون الخاصة لسمو ولي العهد رئيس مركز الأمير سلمان للشباب.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالرياض أمس المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي كاثرين كازين والوفد المرافق لها.

وعبرت المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي عن شكرها وتقديرها للمملكة على دعمها للبرنامج في تلبية احتياجات المستفيدين منه.

واطلع سمو ولي العهد خلال الاستقبال على ما يقدمه البرنامج من اهتمام بالأغذية على مستوى العالم .

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص المشرف على المكتب والشؤون الخاصة لسمو ولي العهد ومعالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ووكيل وزارة الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية الدكتور خالد الفهيد ومدير عام هيئة الري والصرف بالإحساء المهندس أحمد الجغيمان وممثل المملكة الدائم لدى منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة المهندس بندر الشلهوب .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة