ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المجلس البلدي لمدينة الرياض يستقبل وفد بلدي القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

استقبل المجلس البلدي لمدينة الرياض وفدًا من المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم برئاسة عبد الرحمن البليهي نائب رئيس المجلس والأعضاء إبراهيم الربدي، وعبدالله المهوس، وبدر الحربي, وعلي الدبيخي، وناصر الرشيدي، إضافة إلى مسؤول الإعلام والعلاقات العامة ماجد السماعيل، وكان في استقبالهم الدكتور عبدالعزيز العُمري رئيس اللجنة الإعلامية والعلاقات في المجلس البلدي لمدينة الرياض، وأعضاء المجلس المهندس عيسى العيسى، وفهيد السبيعي، وفؤاد الرشيد، والدكتور ثنيان النويعم، ووليد السويدان، والمهندس عبدالله البابطين أمين عام المجلس، ونائبه المهندس سليمان العنقري. وقد رحب د. العمري باسم معالي رئيس المجلس بالضيوف، ثم أوضح دور المجلس البلدي وطبيعة العلاقة مع الأمانة، فيما قدم أمين عام المجلس البلدي عرضاً موجزاً تضمن الأهداف الرئيسة للمجلس وآليات عمله ونشاطاته، ثم أعقبه الضيوف بإيجاز عن مدينة بريدة وأعمال المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم.

وجرى في اللقاء استعراض كيفية النهوض بالعمل البلدي, وتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات بينهما للاستفادة من الأعمال التي يقوم بها كل مجلس، في سبيل توحيد الأعمال والإجراءات للوصول لتحقيق الأهداف المرجوة من تشكيل المجالس البلدية في المملكة. وأكد الطرفان أهمية المشاركة الفاعلة من المجالس البلدية في عمق العمل البلدي وضرورة وجود نظام مراقبة ومتابعة لأعمال البلديات والأمانات، من خلال تطبيق معايير الجودة في الأداء الإداري والمشاريع.

واختتم اللقاء بإهداء بلدي الرياض مطبوعاته والكتب التي تحكي عن أعمال المجلس خلال الفترة الماضية، ثم توجه الجميع لتناول طعام الغداء احتفاء بضيوف مجلس بلدي القصيم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة