ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يواصل هيمنته على خصومه ويلحق بالاتحاد خسارته الـ(35) دورياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

لم يفرط نجوم الهلال الفرصة مجدداً لإلحاق الخسارة بمنافسة الدائم على البطولات في السنوات الأخيرة فريق الاتحاد، وواصل الهلال تفوقه على الاتحاد في سجل مباريات الفريقين في الدوري بعدما رفع عدد انتصاراته إلى 35 فوزاً وبفارق 11 فوزاً عن الاتحاد صاحب الـ 24 فوزاً على الهلال طوال مشاركاتهما في الدوري وكأكثر فريق يفوز على الهلال طوال منافسات الدوري التي انطلقت عام 1397 .

الهيمنة الهلالية على كافة الفرق تبدو سمة واضحة في تاريخ لقاءات الهلال مع خصومه وجاءت الأفضلية للزعيم في المواسم الأخيرة لتعزز رصيد انتصاراته وليوسع الفارق مع منافسيه مثلما وسع الفارق البطولي وبات يغرد وحيداً خارج السرب.

الفريق الهلالي سجل هدفين في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد ليرفع عدد أهدافه في المرمى الاتحادي إلى 111 هدفاً كثالث أكثر فريق يستقبل الأهداف الهلالية مناصفة مع النصر، فيما تعتبر الشباك الوحداوية أكثر الشباك استقبالاً للأهداف بواقع 114 هدفاً خلال 61 مباراة فقط. وفي المقابل رفع الهدف الاتحادي الذي سجله أسامة المولد رصيد الاتحاد التهديفي في الدوري إلى 88 هدفاً كثاني أكثر الفريق تسجيلاً في الهلال بعد الأهلي والنصر بـ 89 هدفاً طوال تاريخ الدوري فقط .

وفي مجمل مباريات الفريقين في مختلف البطولات رفع الهلال عدد انتصاراته إلى الرقم 51 مقابل 45 انتصاراً اتحادياً بينما بلغت حالات التعادل 28 حالة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة