ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير بندر بن محمد رئيس أعضاء الشرف:
الاجتماع كان ناجحا بكل المقاييس.. والهلال كبير ولا تنساقوا وراء المندسين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد الله المالكي:

امتدح الأمير بندر بن محمد رئيس أعضاء شرف نادي الهلال الاجتماع الذي عقده أعضاء الشرف بمقر النادي وقال: ان هذا الاجتماع ناقش العديد من الأمور التي تخص البيت الهلالي وهناك بيان هلالي واضح سيصدر كما اتفق على عقد ثلاثة اجتماعات في السنة لأعضاء شرف النادي ومناقشة الألعاب المختلفة ودعمها وبعض الأفكار التي طرحت وكان الاجتماع ناجحا لأعضاء شرف النادي .

واضاف: تطرقنا للعديد من الأمور وكل ما يخص نادي الهلال من كبيرة وصغيرة ولم يكن هناك تحفظ على أي شي ولكن لم نتطرق للأمور المالية والأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي .

وعن عقد هذا الاجتماع بمقر نادي الهلال منذ فترة طويلة قال هذا غير صحيح فهناك اجتماعات متواصلة مع أعضاء الشرف ومنافشة أمور النادي ولكن كاجتماع موسع بالفعل لم يحدث ذلك منذ فترة بنادي الهلال .

وعن كلمته لجماهير الهلال قال الأمير بندر بن محمد: جمهور الهلال الحبيب العظيم انتم وقود النادي فلا تنساقوا وراء من يحاول الإساءة لنادي الهلال في الإعلام وهناك من يبحث ويسعى لأن يدس السم في العسل .. والهلال فريق كبير فريق بطل تعود على منصات التتويج وهو حالياً يعتلي صدارة الفرق والهلال بطل في كل المسابقات و- إن شاء الله - يحقق كل طموحاتكم .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة