ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تحت شعار: (التطوير طريقنا للمجد) ووسط حضور كبير
«المعمر» دشن حملته الانتخابية لرئاسة اتحاد الكرة وأبدى استعداده لمناظرة «عيد»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

دشن الأستاذ خالد المعمر حملته الانتخابية لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك مساء أمس في فندق الانتركونتننتال بالرياض, واختار المعمر عبارة (التطوير طريقنا للمجد) شعارا لحملته.. وقد بدأ التدشين بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم أطلق المعمر حملته عبر لمسه لشاشة العرض ليكشف عن بعض من عناوين هذه الحملة..

وقد شدد المعمر على أنه اختار اليوم الأول من الحملة للاعبين والمدربين والحكام كونهم المثلث المهم للعبة كرة القدم كاشفا بأنه سيبحث تطوير اداء الحكام عبر وضع ميزانية للجنة الحكام عبر راع إعلاني ومبديا أسفه على عدم تواجد المدرب الوطني في المشهد في ظل وجود حوالي 500 فرصة عمل لهم، وأشار المعمر الى انه سينشئ روابط للمدربين والحكام واللاعبين، واعلن المعمر عن فريق عمله المكون من توفيق السعدون وصالح التويجري وماجد التويجري ومحمد باجسير ومحمد القحطاني وعبدالله العتيبي وأحمد الهلابي وفهد الجمعان وفهد السميري وسالم السويداء، وكشف المعمر بأنه سيبدأ فعاليات برنامجه بزيارة يقوم بها صباح اليوم لمدرسة عبدالله بن جعفر الثانوية لرعاية المباراة النهائية كاشفا اهمية الرياضة المدرسية وأنه سيقوم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لإحياء الرياضة المدرسية وأيضاً سيقوم بالتعاون مع الجامعات السعودية لعمل أبحاث لتطوير رياضة كرة القدم وعمل اتفاقيات مشتركة، وكشف المعمر بأنه سيعقد يوم الاثنين المقبل مؤتمرا صحافيا لكشف كافة الخطط والأفكار التي سيطبقها في حال فاز بكرسي رئاسة اتحاد كرة القدم.

هذا وقد أبدى خالد المعمر استعداده لعمل مناظرة تلفزيونية مع المرشح الآخر الأستاذ أحمد عيد وقال في حديث صحافي عقب تدشين حملته الانتخابية أنه جاهز لعمل مناظرة تلفزيونية مع عيد متى ما تم تحديد المكان والزمان لذلك.

ورفض المعمر مبدأ شراء الأصوات وقال إن ذلك غير وارد وليس منطقي وأنا عشت فترات طويلة بالرياضة وأتفهم أوضاع أندية الدرجة الثالثة والثانية والأولى والممتاز وجاهز لتقديم فكري وخططي من أجل مساعدة هذه الأندية، وشدد المعمر بأنه سيخوض الانتخابات وهو على ثقة كبيرة بأن هناك ثقة كبيرة يجدها من الشارع الرياضي تدعمه في الوصول لكرسي الرئاسة وحول فيما لو خسر السباق؟ قال أنا رياضي والرياضة فوز وخسارة.

****

‏مقتطفات من التدشين

* شهد التدشين حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام.

* تواجد المدربين ناصر الجوهر وعلي كميخ وعبد العزيز الخالد وراشد الشريدي.

* حضر الزميل دباس الدوسري رئيس نادي الكوكب وأيضاً صالح الحمادي وعيد الثقيل وطارق النوفل ومدير الاحتراف بالنصر جعفر السبيعي وعضو إدارة النصر سلمان القريني.

* كما حضر التدشين الحكام عبدالرحمن الزيد ومعجب الدوسري وياسر المسحل والدكتور عبدالله البرقان ولاعب النصر السابق محسن الحارثي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة