ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم يحذر 6 لاعبين
الشباب ينهي تحضيراته للفيصلي اليوم.. ويخسر الرويلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

يعقد المدير الفني لفريق الشباب الكروي « ميشيل برودوم» مؤتمراً صحفياً في الساعة 7:30 من مساء اليوم عقب انتهاء تدريبات الفريق بمشاركة اللاعب سعيد الدوسري للحديث عن لقاء الفريق أمام الفيصلي غداً.

على الصعيد التدريبي أدى الفريق الشبابي تدريبا صباحيا امس استعداداً لمباراة الفيصلي, واشتمل على عدة تمارين لياقية اعقبها المدرب بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية واختتمها المدرب بإجراء مناورة تكتيكية على منتصف الملعب تمثلت في تنفيذ بعض الجمل التكتيكية كالتسديد من خارج الصندوق وكيفية التوغل من العمق. هذا وسيؤدي الفريق تدريبا مسائيا اليوم وسيكون مغلقا أمام الجماهير والإعلام.

من جهة أخرى من المنتظر عدم مشاركة اللاعب عبد المجيد الرويلي مع الفريق في مباراة الغد بسبب إصابته في العضلة الخلفية وسيتحدد ذلك رسميا اليوم بعد إخضاعه للبرنامج التأهيلي المكثف.

إلى ذلك حذر الجهاز الفني بقيادة ميشيل برودوم كلا من وليد عبدربه وأحمد عطيف ونايف القاضي وسبيستيان تيجالي وفرناندو مينجازو وصالح القميزي من الحصول على الإنذار في اللقاء، مشدداً على أهمية اللعب النظيف حتى لا يفتقدهم الفريق في الجولة ما بعد المقبلة حيث يلتقي مع الأهلي في لقاء هام في مسيرة الفريق إذا ما أراد المنافسة على لقبه الموسم المنصرم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة