ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 12/12/2012 Issue 14685 14685 الاربعاء 28 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نادي «التضامن» يكرم مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام وفد من إدارة نادي التضامن بزيارة لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان وتكريم المستشفى وكذلك البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية نظير الجهود المتميزة والدعم الطبي الكبير الذي تقدمه مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية للرياضة السعودية والرياضيين، حيث استقبل الوفد الأستاذ صالح التركي المدير العام للمستشفى والأستاذ الدكتور سالم الزهراني.

وأعرب رئيس نادي التضامن عن شكره وامتنانه لإدارة المستشفى وللبروفيسيور الزهراني لما يقدمونه من دعم طبي مستمر للاعبي النادي مثمناً الوقفات المتميزة المقدمة للرياضيين ، مؤكداً على أن إدارة النادي حرصت على هذا التكريم اعترافاً وتقديراً منها للمستشفى ولرمز من رموز الطب الرياضي السعودي وهو أ.د.سالم الزهراني .

من جهته، ثمن الأستاذ صالح التركي المدير العام بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان لإدارة نادي التضامن تلك الخطوة، مؤكداً أنها بادرة طيبة تعكس مدى حرص إدارة النادي على تقدير المميزين ، وأضاف التركي : بأن مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان يولي اهتماماً شاملاً لجميع المرضى . إذ يقوم بإستقطاب الكفاءات الطبية المتميزة والتي تتمتع بخبرة ومهارة عالية في كافة التخصصات الدقيقة ، لا سيما الطب الرياضي وعلاج إصابات الملاعب ، وقد نجح المستشفى في أن يكون مقصداً صحياً هاماً لنجوم الرياضة الخليجية والسعودية. كما قدم الدكتور سالم الزهراني شكره وتقديره لإدارة نادي التضامن على هذه البادره الرائعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة