ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فنون تشكيلية

 

بمشاركة نخبة من الفنانين التشكيليين
جاليري ديزاين الرياض تحتفي بالفن والتصاميم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح بالعاصمة السعودية الرياض أمس، معرض الفن والتصاميم الذي تستضيفه جاليري ديزاين الرياض صالة العرض العالمية الأولى من نوعها في الشرق الأوسطِ بمشاركة نخبة من المواهب الفنية في مختلف المجالات، وسط حضور كبير من عشاق الفن والتصاميم الراقية حيث حازت الأعمال الفنية المشاركة على إعجاب الحضور.

المعرض الذي تتواصل فعالياته على مدار 4 أيام يشارك فيه نخبة من المواهب الفنية العالمية (ريم الفيصل ،لولوة الحمود، وجعفر العريبي، ونورة بوظو، وأيمن يسرى ديبان، وبسمة فلمبان، وحيده ملوله،حسن مير ،خالد شعفار، محمد شرقاوي، شيلا) والذين يعرضون أعمالهم المبدعة والمميزة في مختلف المجالات سواء الرسم الحر أوالتصوير الفوتوغرافي أو تصميمِ المنتجات، ويأتي هذا المعرض في اطار اهتمام القائمين على جاليري ديزاين الرياض بدعم الفنون والمواهب الفنية العالمية وعرض أعمالهم الفنية المتميزة.

وتعد جاليري ديزاين والتي افتتحت في الرياض في مارس 2011م على مساحة 4500 متر مربع صالة العرض الوحيدة التي تعرض الأعمال الفنية المختلفة لأكثر من اسم عالمي في الشرق وذلك لتوفير حلولِ حديثةِ ومُعاصرةِ في الأثاثِ، الإضاءة، الأرضيات، المطابخ والعديد مِنْ التصاميم الداخلية المميزة عالمياً.

ويضم معرض جاليري ديزاين الرياض تشكيلة واسعة من الأثاثِ تمّ انتقاؤها بعناية فائقة مِن:

Minotti Walter Knoll, Poliform, Poltrona Frau, Bulthaup, Porada, Donghia, Flex Form and Moroso ، أما القطع الداخلية فهي مِنْ Tai Ping, Foscarini وغيرها من الماركات العالمية المتوفرة حصريا لدى جاليري ديزاين.

يُخاطبُ جاليري ديزاين كافة الأذواقَ وأساليبَ الحياة المتغيرةَ في المنطقةِ ويقدم مزيجا رائعا بين التصاميم الفنية المعاصرة و القِطَعِ الكلاسيكيةِ التقليديّة.

جاليري ديزاين شيد من حجر الجرانيت الفضّي والرمادي بمدخلً ضخم صنعت إطاراته من الألمنيومِ الصلبِ والحديد المقاوم للصدأِ خصيصا في ألمانيا أما الإضاءة الفضية فهي عائمة على بركة طولية وقد تم تصنيعه في مختبرِ بي إس اللبناني.

أما التصميم الداخلي فالأرضية الممتدة في الطابق الأول والثاني فهي من الرخامِ والخشب ,كما طليت الجدران باللون الأبيض لكي تسلط الضوء على جمال التصميمات داخل المعرض والتي تم اختيارها بعناية فائقة لتتماشى مع معايير الجودة العالية التي يشدّد عليها جاليري ديزاين, ويتم عرض الأثاثِ والمُنتَجاتِ بطريقة عصرية ومميزة على طول كُلّ جانب من الممرِ المركزيِ والتي تمتد جوانب الطابق العلوي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة