ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

متوافر في جميع مكاتب الشركة
الاتصالات السعودية تطلق باقات جديدة مميزة لجهاز آي فون 5

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت شركة الاتصالات السعودية، عن إطلاقها باقات جديدة ومميزة لجهاز أي فون 5 من إنتاج شركة أبل، الذي بدأ بيعه في 13 ديسمبر 2012م، في أسواق المملكة. وتعد الباقات الجديدة للنسخة الجديدة من أجهزة اي فون متميزة وتلائم احتياج العملاء وذلك في جميع منافذ البيع التابعة للاتصالات السعودية.

وقد وفرت الاتصالات السعودية جهاز «آي فون 5» بقيمة 2799 ريال بذاكرة سعة (16 جيجابايت)، إضافة إلى ذاكرة بسعة (32 جيجابايت)، بقيمة 3199 ريالا، وبـقيمة 3649 ريالا لذاكرة سعة (64 جيجابايت)، في مختلف مناطق المملكة. كما وفرت الجهاز مجاناً (بجميع السعات 16 و 32 و 64) ضمن باقات الأجهزة الذكية التي تشمل دقائق مكالمات ورسائل نصية ووسائط وحزمة بيانات الإنترنت المدعومة بأقوى وأشمل تغطية توافرها شبكتها لخدمات الاتصال اللاسلكي.

ويمتاز جهاز «آي فون 5 iPhone» بتصميم عصري، حيث يعتبر أنحف وأخف أي فون على الإطلاق، يحوي على شاشة عرض عالية الدقة والوضوح ذات (4 بوصة المتطورة بتقنية RETINA)، إضافة إلى معالج (A6) آبل، وضع خصيصاً ليضمن سرعة فائقة في الأداء, كما

أن جهاز «آي فون 5» مزود بنظام تشغيل iOS6، الذي يعتبر نظام تشغيل الهواتف المحمولة الأكثر تقدما في العالم مع أكثر من 200 ميزة جديدة عن سابقه iOS5، أهمها السرعة المضاعفة والتحسينات الملحوظة في أداء عرض الرسوم، وتطبيق الخرائط المتطور.

ولمزيد من المعلومات حول جهاز أي فون 5 الجديد وباقات الأجهزة الذكية على موقع الاتصالات السعوديةwww.stc.com.sa و يمكن للمهتمين الاطلاع على المزايا الخاصة بجهاز أي فون 5 من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة أبل www.apple.com/iphone

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة