ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

يوم ثقافي مفتوح بعمادة السنة التحضيرية في جامعة حائل

رجوع

 

حائل - الجزيرة:

أقامت إدارة الأنشطة الطلابية بعمادة السنة التحضيرية بجامعة حائل فعاليات اليوم الثقافي، وقد تضمنت هذه الفعاليات قصائد وأمسيات شعرية باللغة العربية الفصحى وبالنبطية وأوبريت إنشادياً ومسابقات ثقافية شارك بها طلاب من مختلف الجنسيات.

وقدم الدكتور عيد الحيسوني، عميد السنة التحضيرية شكره لابنائه الطلاب على مشاركتهم في الانشطة الطلابية التي تتناسب مع ميولهم ، مؤكدا ان دور مشرفي الانشطة دعم الطلاب وتسهيل مشاركتهم في الانشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية وجميع الانشطة الفنية ، وأوضح الحيسوني، ان دور مشرفى الانشطة منحصر بتسهيل الصعوبات وتذليلها وتسهيلها، التي تواجه الطلاب وليس فرض أو تقيد الطالب في دور معين ، وهذا ما يفتح المجال للإبداع.

إلى ذلك أوضح الطالب فلاح الشمري دور المجلس وكيفية التواصل لتسهيل كل ما يعيق الطالب في مرحلة التعليمية مع منسوبي العمادة ، كما رحب الطالب عبدالرحمن العلياني والطالب راضي الناوي بعميد السنة التحضيرية الدكتور الحيسوني ورؤساء الاقسام من خلال قصيدة محاورة شعرية نقلوا من خلالها بشكل جميل بعض مطالب الطلاب واقتراحاتهم. وكان اختتام الحفل بالاوبريت الانشادي للطلاب معاذ محمد وممدوح الحربي وابراهيم الشمري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة