ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين د.المارك
الملحقية الثقافية بمملكة البحرين تحتفي بالطلبة الخريجين والمتفوقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت:

أقامت الملحقية الثقافية السعودية لدى مملكة البحرين تحت رعاية د.عبدالمحسن بن فهد المارك حفل تكريم للطلبة السعوديين الخريجين والمتفوقين الدارسين بجامعات (البحرين والخليج العربي والجامعة الملكية للبنات)، وذلك بقاعة المؤتمرات بفندق كروان بلازا مساء أمس الثلاثاء 27-1-1434هـ.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة سعادة الملحق الثقافي بمملكة البحرين د.عبدالله بن سالم الزهراني، حيث رحب فيها بالحضور، كما هنأ خادم الحرمين الشريفين على نجاح العملية، وهنأ مملكة البحرين حكومةً وشعباً بمناسبة العيد الوطني وعيد الجلوس، كما هنأ الخريجين بتخرجهم وتمنى لهم التوفيق وحثهم على العمل الدؤوب والتفاني من أجل خدمة الوطن، وهنأ المتفوقين على تفوقهم متمنياً لهم مزيداً منه. وختم كلمته بشكر الحضور على حضورهم وشكر كل من أسهم في نجاح الحفل. ثم كلمة الطلبة المكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب خالد الجهني.

تطرق سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين في كلمته بعد الترحيب بالحضور إلى تهنئة خادم الحرمين الشريفين على نجاح العملية، كما هنأ مملكة البحرين حكومةً وشعباً بمناسبة العيد الوطني وعيد الجلوس. هنأ أبناءه الخريجين بتخرجهم وتمنى لهم التوفيق وأوصاهم بالمثابرة والعمل الجاد من أجل خدمة الوطن، وهنأ المتفوقون على تفوقهم متمنياً لهم مزيداً من الإبداع والتفوق. كما أشاد بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وبأنها علاقات يقتدى بها، متمنياً دوام هذه العلاقة المتميزة بين البلدين. وختم بشكر الحضور والملحقية الثقافية على جهودها المميزة تجاه الطلبة.

تلا ذلك تكريم الطلبة السعوديين الخريجين والمتفوقين للعام الدراسي 2011-2012 من قبل سعادة السفير والملحق الثقافي.

وبلغ مجموع الطلبة المكرمين أكثر من 320 طالباً وطالبة منهم 101 خريج وخريجة والباقي متفوقون. حيث حصل 33 منهم على بكالوريوس طب, ونحو (22) منهم على الماجستير في تخصصات متنوعة والبقية على البكالوريوس في تخصصات مختلفة. حضر الحفل معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والشيخ / خالد بن عبدالله آل خليفة وسفير سلطنة عمان أ. سليمان بن سعود الجابري، والسفير الفلسطيني أ. طه محمد عبدالقادر، والسفير المغربي أ. أحمد رشيد خطابي والسفير الجزائري أ. نجيب سنوسي، والسفير التونسي أ. زين العابدين التراس، والسفير الأردني أ. محمد علي السراج، والدكتور خالد بن عبدالرحمن العوهلي رئيس جامعة الخليج العربي، وعدد من الملحقين والمستشارين الثقافيين لدى مملكة البحرين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة