ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

الليلة وفي الجولة الـ34 من سباقات الميدان القوي!
(حيازة) (وساطية) تحت مجهر الاستخبارات! والبترول هل يعزز صفقة (بوينيفر) بحضور متشرف ومستر انقري

رجوع

 

بعد أسبوع عاصف أحدثته معركة كأس الوفاء الطاحنة مساء الجمعة الماضية تستكمل مساء اليوم مواجهات دوري الفروسية بفئتيه (الإنتاج والمستورد) وتتركز بشكل دقيق ومتابع عبر المواجهات الرئيسية التي ستكون عبر موقعة كأس البترول.. لنخبة من عمالقة المستورد ستجمعها مسافة الميل وربع الميل بحضور الفرس السعودية (واسمه) ومشاركة كل من شبل نوفا وياونتي برج وبوبيفير وفتون وكذلك نمر بدر ومستر انقري والصقر والجوادين الكوليتين ريو بارك ومتشرف.

ويبرز الجواد (بونيفر) بعد حضوره المخيف في آخر مشاركاته (زمناً واطوالاً) وانتقاله درامتيكياً للإسطبل الأحمراني، حيث سيواجه الخطيران (مستر انقري) ومتشرف والأخير بات أكثر جاهزية لعودة نجوميته التي بدأت مع سباقات المصيف..

ويسبق تلك المواجهة المحتدمة والشرسة موقعة المهرات الجميلات الواعدة والفاتنات على كأس الاستخبارات العامة وتسعى المهرة ساطيه بحضور خضيراء وترايستار والمتوهجة (كرمان) لإيقاف زحف (حيازة) المرشحة الفافورية وانطلاقة هذا السباق على مسافة الـ1400م، مع فتح بوابات جهاز الانطلاق وفي سباق سيكون السيناريو المتوقع له الانطلاقة الراسية المتزنة التي ستكون مهر كأس الاستخبارات في نسختها الثانية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة