ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كومبواريه يضم القائمة الأساسية.. والقائد يحفز اللاعبين قبل المغادرة
بعثة الهلال وصلت للأحساء تأهباً لملاقاة الفتح.. والرئيس يدعمهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس إلى الأحساء استعدادا لملاقاة الفتح عصر اليوم في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن منافسات دوري زين للمحترفين في مواجهة مثيرة بين المتصدر والوصيف .

وكان الفريق الهلالي قد أنهى تحضيراته ظهر أمس على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز في نادي الرياض وتركز المران على عدد من الجمل التكتيكية التي يود المدرب «انتوان كومبواريه» انتهاجها في اللقاء وسط سرية تامة حيث اغلق التدريب بالسرية التامة جريا على العادة بإغلاق التدريبات قبل يومين من المباريات .

هذا وضم كومبواريه جميع اللاعبين إلى بعثة الفريق المغادرة إلى الأحساء في حين يسجل ياسر القحطاني قائد الفريق حالة الغياب الوحيدة نظرا لإصابته .. وكان القحطاني قد حرص على تناول وجبة الغداء مع اللاعبين بمعسكر النادي أمس وشد من أزرهم للظفر بنقاط المباراة التي تشكل منعطفا مهما في مسيرة الهلال بمسابقة الدوري . من جانبه وصل رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد إلى الأحساء مساء أمس لحضور المباراة والوقوف بجانب فريقه في اللقاء. يشار إلى ان البعثة الزرقاء ستعود إلى الرياض بعد نهاية المباراة لتبدأ التحضيرات لمواجهة نجران الأربعاء المقبل في دور الـ 16 من مسابقة كأس ولي العهد وسيجري الفريق الهلالي تدريباته بالرياض على ان تكون المغادرة إلى نجران مساء الثلاثاء .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة