ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة النصراوية تحدد الحوافز لكأس ولي العهد
دانيال يريح فريقه 24 ساعة قبل بدأ الاستعداد للتعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

تعقد إدارة النصر في اليومين القادمين اجتماعا بلاعبي الفريق الأول يكون عنوانه الرئيس مشاركة الفريق في كأس ولي العهد حيث ستحدد الإدارة الحوافز المقررة للاعبين في حال تحقيق الإنجاز الذي يعتبر بجانب التأهل لدوري أبطال آسيا من الأهداف الإستراتيجية للفريق في الموسم الحالي.

إلى ذلك حدد الأورغواياني دانيال كارينيو مدرب النصر السبت موعداً لانطلاق تحضيرات فريقه «المغلقة» استعداداً لمواجهة الثلاثاء أمام مضيفه التعاون في دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد.

وكان الفريق قد أجرى تحت قيادة دانيال مرانه عصر أمس الخميس بمشاركة جميع العناصر بما في ذلك القائمة التي حققت النقاط الثلاث من أمام الرائد في الجولة 15 من دوري المحترفين السعودي.

وقرر المدرب الذي حيا لاعبيه على مستواهم أمام الرائد بعد المران إراحة اللاعبين اليوم الجمعة بعد سلسلة من الاستحقاقات المتتالية في الفترة الماضية.

يذكر أن فريق النصر الذي تشهد عروضه تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة سيفتقد في لقاء التعاون لخدمات ظهيره خالد الغامدي الذي يقضي فترة العلاج من الإصابة التي لحقت به في لقاء دوري أمام الفتح الأحد الماضي، بينما سيعود محترفه الأوزبكي شوكت الذي غاب عن المباراة الأخيرة لحصوله على بطاقة حمراء في لقاء الفتح.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة