ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عطيف يصف فوز الشباب بالأمر المهم

رجوع

 

كتب - ناجي الحقباني:

وصف قائد فريق الشباب أحمد عطيف فوز فريقه على الفيصلي بالأمر المهم والصعب كما أكد ان الفيصلي ظهر بشكل مميز خلال الشوط الثاني حيث شكل على الشباب صعوبة من خلال المرتدات عن طريق الأطراف, واعترف أن الفريق حتى الآن مازال بعيدا عن الفورمة المطلوبة التي كان عليها الموسم الماضي.

وأضاف عطيف: الفريق مازال في دائرة المنافسة بالرغم من المستوى غير المقنع وهذا سيدفعنا لبذل عمل أكثر وجهد وافر لنحقق أكبر عدد من النقاط وللمحافظة على لقب الموسم الماضي. وأكد ان الفرق التي تلعب ضد الشباب تظهر بمستوى أكثر تميزاً من أي لقاء آخر وذلك بحكم ان الشباب يعتبر بطل العام الماضي والفوز عليه أو تعطيل مسيرته أمر مختلف ويعد أكبر من مجرد فوز أو حتى تعادل. فيما علق اللاعب سعيد الدوسري الذي أصبح ورقة هامة للمدير الفني ميشيل برودوم عن لقاء الفيصلي وقال: الحمد الله على تحقيق الانتصار وبإذن الله يكمل الفريق نتائجه الإيجابية معترفاً بأن الفريق ينقصه تقديم المستوى الجيد فقط. واتفق مع زميله احمد عطيف على صعوبة الفيصلي خاصة في آخر دقائق مجريات الشوط الثاني إذ شكل ضدهم قوة خطيرة تكللت بتسجيل هدفين كادت تخطف الفرحة الشبابية.

وعن ثقة الجهاز الفني فيه، ذكر الدوسري: دون شك ان ثقة الجهاز الفني يجب ان يقابلها تقديم عطاء مرض وهذا ما أسعى له بتقديم كل ما يمكن تقديمه لخدمة الفريق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة