ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/12/2012 Issue 14687 14687 الجمعة 01 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كارينيو: شخصية النصر قادته للفوز ونحتاج لصانع ألعاب
السويح: الهدف الثاني وضع الرائد في معادلة صعبة وشوشا غير مقنع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

أكد مدرب فريق النصر دانيال كارينيو أنه درس منافسه الرائد جيدًا، مشيرًا إلى أنه فريق صعب ويلعب كرة قدم جيدة وخصوصًا في الهجوم، ولافتًا إلى أنه لعب بالطريق التي تعود عليها فريقه وضغط على الخصم في نصف ملعبه حيث مكنته من تسجيل هدفين، معترفًا بأن الشوط الثاني لم يكن فريقه بالمستوى المأمول نظرًا للإعياء من كثرة المباريات، ومضيفًا بأن الرائد استحوذ على الكرة في الشوط الثاني لكن دون خطورة، وموضحًا في الوقت ذاته بأن فريقه كانت لديه الشخصية داخل الملعب منذ البداية، وبالتالي حقق الأهم في المباراة بالحصول على النقاط الثلاث. وأشاد المدرب النصراوي بحارس فريقه عبدالله العنزي، مؤكدًا على تفوقه في المباراة وتصديه لجميع الفرص الرائدية.

واتفق مع الانتقاد الموجه للاعب حسني عبدربه في عدم ظهوره بالشوط الأول، مبديًا ثقته في تحسن أدائه وتطوره وهو ما حدث في الحصة الثانية من اللقاء.. وشدد دانيال أن المسيرة الجيدة لفريقه تعود للعمل الجدي في التمارين من جميع اللاعبين، ومؤكدًا حاجته الماسة لصانع ألعاب.

وفي الجانب الآخر ذكر مدرب الرائد عمار السويح أن قبول فريقه للهدف الثاني أربكهم وصعب من موقفهم كون توقيته مع نهاية الشوط الأول، مشيرًا إلى أنه بات أمام معادلة صعبة بين التفكير بعدم قبول أهدف أخرى لكي لا تتأثر المعنويات وبين العودة للمباراة بالتسجيل، وأضاف: عشنا صعوبات في هذا اللقاء نظرًا لمواجهتنا فريقاً محترماً يعرف كيف يجاري نسق المباريات ولديه إمكانيات، فضلاً عن خوض الرائد لثلاث مواجهات في عشرة أيام. وأبان أن المباراة فيها تكافؤ على مستوى الشوط الأول وتقاسم للفرص، غير أن النجاح كان حليف النصر.

وبرر تغييره لمراكز اللاعبين أثناء المباراة رغبة في تسريع هجمات الفريق المرتدة ومنح دعم للهجوم، كونه يعاني من مشكلات في الأطراف، ومؤكدًا بأنه يلعب بحسب الإمكانيات التي لديه.. وعلق على استمرار إبعاده للبرازيلي شوشا عن قائمة الفريق بعدم القناعة فيه بعد أن أخذ فرصته الكافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة