ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

مدير عام واس للقحطاني: نرحب بطرحكم العقلاني وندعوكم لزيارتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

تعقيباً على المقال الذي كتبه الزميل محمد بن يحيى القحطاني، في زاويته (رقص الأقحوانة) تحت عنوان (شباب واس)، وصلنا خطاب رقيق من الزميل عبدالله بن فهد الحسين المدير العام لوكالة الأنباء السعودية، ليؤكد ما سبق كتابته عن تفاعل الوكالة مع كل ما يكتب عنها.. وجاء فيه:

كان من دواعي سروري الاطلاع على المقال الذي سطرتموه في زاويتكم (رقص الأقحوانة) بعنوان (شباب واس) ونشرته صحيفة الجزيرة يوم الاثنين الموافق 26-1-1434هـ وما تميز به من موضوعية واتّزان عبّرت بصدق عن الواقع الذي تعيشه (واس)، وما يبذله القائمون عليها والزملاء العاملون من جهود حثيثة لتطوير هذا الجهاز الهام والارتقاء بمستواه.

وفي هذا الإطار فإنّا نرحب بمثل هذا الطرح العقلاني المسؤول الذي يهدف إلى خدمة الصالح العام، ويحمل همّ النهوض بالإعلام السعودي والمشاركة في التنمية والنهضة التي تعيشها بلادنا الغالية، ويطيب لي بهذه المناسبة دعوتكم لزيارة (واس) للاطلاع عن كثب على سير العمل والالتقاء بالمسؤولين فيها للحديث عن البرامج والخطط التطويرية المستقبلية، وما تحقق على أرض الواقع من خطوات وإنجازات مؤخراً بشكل عام.. وكذا الالتقاء بالزملاء في قسم التصوير في (واس) بشكل خاص لتبادل وجهات النظر والاطلاع على سير العمل في القسم وما يقوم به من مهام متنوعة.

آملاً أن تتمكنوا من تلبية الدعوة في أقرب فرصة ممكنة، وتقبلوا أطيب تحياتي وتقديري.

عبدالله بن فهد الحسين - المدير العام لوكالة الأنباء السعودية

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة