ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لا يعلمون سر بطء واختفاء العاملين بالداخل
أهالي القريات: المسلخ الوحيد يعطل ذبح ماشيتنا.. ويحرجنا مع ضيوفنا!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القريات - هاشم أبو هاشم:

أبدى عدد من المواطنين بمحافظة القريات, تذمرهم الشديد جراء الازدحام الشديد وإنجاز أعمال الذبح والسلخ بالسرعة المناسبة أثناء جلب ذبائحهم لمسلخ القريات الوحيد الكائن قرب سوق المواشي. عدد من الأهالي أشاروا لـ(الجزيرة) بملاحظاتهم, يقول المواطن زعل المحارب: إنه متواجد بالموقع منذ أكثر من أربع ساعات ينتظر من يذبح الخروف الذي اشتراه من سواق المواشي منذ الصباح والآن شارف أذان الظهر ولم أستلم ذبيحتي بعد, مؤكداً أن هناك أكثر من خمسة عشر شخصاً انتظروا مدداً تتجاوز أربع ساعات ونصف ولم يحصلوا على الخدمة المطلوبة من قبل العاملين بالمسلخ، علماً أنهم راجعوا المحاسب المتواجد والدكتور البيطري بالمسلخ ولم يخرجوا بنتيجة!. كما أكد المحارب: أن عدداً محدوداً من المواطنين حالفهم الحظ وتم ذبح وسلخ مواشيهم ولكن ذلك تم بعد انتظار طويل. وأضاف: الغريب أنك تجد أحيانا أن العمال يقومون بذبح الماشية, وما هي إلا لحظات حتى يختفون بالداخل دون أن نعلم سر اختفائهم!

وقد عبر المواطن المحارب, وآخرون عن أسفهم لهذا التنظيم المتواضع وسوء الإدارة بداخل المسلخ, وعدم تدخل من يعنيهم الأمر لاحتواء وحل المشكله عاجلاً.

من جهة أخرى قال المواطن بدر المطيري: إنه وصل للمسلخ في الصباح الباكر حيث كان لديه (مناسبة غداء) وجاء ليذبح الخروف الذي اشتراه للمناسبة وأخذ ينتظر الفرج حتى طال الانتظار لأكثر من أربع ساعات مما جعله يتدارك الوقت والموقف, ويبحث عن حلول أخرى وقد ترك المسلخ وأصبح في موقف لا يحسد عليه نظراً لضيق الوقت وخشية الإحراج مع ضيوفه.

والسؤال الذي يطرحه المواطنون المتضررون.. أنه مع هذا البطء والتأخير الشديد في إنجاز أعمال الذبح والسلخ, وعدم تدخل الجهات المختصة ما هي البدائل الأخرى لمواجهة هذا الوضع في الوقت الذي ترفض المطابخ وحسب تعليمات البلدية إجراء عمليات الذبح والسلخ لديهم؟!

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة