ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/12/2012 Issue 14688 14688 السبت 02 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اختتام حملة (حياتك ثمينة) بالدلم بحضور 10 آلاف مواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد الموسى:

اختتمت لجنة التنمية الأهلية بالدلم الحملة التوعوية الشاملة (حياتك ثمينة) بحضور الكابتن ماجد عبد الله وعدد من مديري الإدارات الحكومية وجماهير استمتعت بفقرات قدمت بكل ما هو ممتع وفريد

ففي فترة العصر كان الأطفال على موعد مع الترفيه والمسابقات حيث أقامت لجنة الأنشطة والبرامج فقرة ترفيهية لأبنائنا الأشبال تخللتها العديد من المشاركات والألعاب.

وفي فترة المغرب كان الشباب على موعد مع الإثارة والحماس حيث تقابل فريقا الناصرية ونعجان في مباراة النفس الأخير استمتع فيها الحضور إلى لحظاتها الأخيرة، حيث انتهت المباراة بالتعادل 2-2 لتتجه المباراة لركلات الترجيح حيث استمر التعادل فيها حتى الركلة الخامسة وحسمت النتيجة لصالح فريق الناصرية.

وبعد صلاة العشاء بدأت الندوة (حياتك ثمينة) الذي حضره الكابتن ماجد عبد الله والعديد من الشخصيات الاجتماعية في مدينة الدلم وفي بداية البرنامج تحدث العقيد الدكتور خالد الدخيل عن الشخصيات الشبابية السيئة المنتشرة بين الشباب ( درباوي - كول - الإيمو ) وفند العديد من الصفات التي يتصفون بها , ثم انتقل الحديث للشيخ مبرك الشهيب - عضو هيئة التدريس بجامعة شقراء - الذي تحدث عن شخصية العم عيد الذي فقد حنجرته بسبب السرطان من تأثير الدخان وقد تحدث العم عيد للحضور بواسطة جهاز معه يتعذر كلامه من دونه بعد ذلك تمت السحوبات على جهاز أي باد وساعة فاخرة وسلم الهدايا ضيوف البرنامج , بعدها ترجل رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالدلم خالد بن عبد الرحمن الجدوع بكلمة شكر فيها الجميع على جهدهم وبذلهم من وقتهم ومالهم.. وأثنى على الحضور حضورهم ودعمهم المعنوي الذي كان وقود للحملة .

بعدها تم تكريم الجهات والفرق المشاركة في الحملة وممثلي الصحف بالمحافظة ثم تم السحب على الجوائز الكبرى وهي عبارة عن مبلغ 5000 ريال مقدمة من مياه الواحة بالدلم.. وسيارة التي جاءت من نصيب أحد شباب مدينة الدلم ثم قدمت الهدايا التقديرية لضيوف البرنامج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة