ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

فنان العرب لـ(الجزيرة): نعم اعتزلت المسرح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

قال لـ(الجزيرة) ليلة أمس الأول فنان العرب الأستاذ محمد عبده إن الإنسان السعودي لا يضام وخادم الحرمين الشريفين فينا، مهنئا كل الشعب بخروج المليك سليما معافى داعيا المولى عز وجل أن يلبس المليك ثياب الصحة والعافية.

وقال محمد عبده في اتصال هاتفي مع (الجزيرة) إنه توقف بالفعل عن حفلاته العامة والمهرجانات الكبرى بناء على نصائح الأطباء في المقام الأول وكذلك لاستمرار آلة القتل التي تعمل ليل نهار في سوريا وبعض العواصم التي تشهد اضطرابات.

فنان العرب قال إنه لم يعتزل وأنه يوافق (الجزيرة) على ما نشر فيها سابقا بهذا الخصوص، فيما سيكون متواجدا عبر أعماله الغنائية التي يستمع لها الجمهور والتي سيطرح بعضها لاحقا، وكذلك حفلاته الخاصة حيث يشهد جدوله زحمة في المواعيد لعدة أشهر قادمة.

فنان العرب تفهّم غضب جمهوره من فكرة الاعتزال ووصفه بـ (الطربي)، حيث يشهد المسرح تراجعا في كل نواحيه، وطلب منهم التريّث والتفكير مليّا لأن الاعتزال النهائي سيكون عاجلا أم آجلا، وخلال الحديث انتقد فنان العرب ما نقلته (الجزيرة) عن تغريدات المغنية أحلام باستخدامها ألفاظا جارحة لمنتقديها رافضا هذا الأسلوب في الحوار، وقال إنه يجب عليها ضبط نفسها عند الغضب، مبينا طيبة قلبها ومختتما حديثه عنها بالقول: الله يهديها.

وكانت (الجزيرة) قد نشرت بعدد الخميس الماضي خبرا كان عنوانه (فنان العرب يعلنها كارثة على المسرح: قررت الاعتزال) وهو ما أثار ردود فعل واسعة في الأوساط حتى يومنا هذا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة