ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

«The voice» ختم موسمه الأول وحايك يعلن موسما ثانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج:

انطفأ حماس الجمهور بعد احتشاد كثيف لمتابعة الحلقة النهائية من برنامج «the Voice» - «أحلى صوت» على MBC1 داخل الاستديو وأمام الشاشات بعد الإعلان عن فوز المشترك المغربي مراد بوريكي بلقب «أحلى صوت» في منافسة يمكن وصفها بالشديدة بين المدربين أكثر مما هي بين المشتركين العراقي قصيّ حاتم والتونسية يسرى محنوش والمغربي فريد غنام، وبهذا الفوز حصل مراد على عقد إنتاج وتوزيع موسيقي من شركة Universal Music العالمية والمنتج الموسيقي العالمي Red One، ويفوز أيضاً بسيارة «شيفروليه تريل بليزر» موديل 2013. وتأتي هذه الجوائز تشجيعية ليتابع مراد طريقه في الساحة الفنية حاملاً معه عقدا كبيرا يترك للحظ فيه نسبة الجماهيرية التي سوف يحصدها لاحقاً.

انطفأ الحماس القوي بانتظار موسم جديد لمشوار مليء بمفاجآت الأصوات الجميلة، والمتوقع أن يكون لها حصة كبيرة لاحقاً من أصوات الخليج التي اعتبرت نوعاً ما نادرة في البرنامج، خصوصاً أن الموسم الأول اعتبر الأكثر متابعة بين برامج الهواة التي عرضت على الشاشات كافة إذ حصد نسبة فاقت المليون متابع ومعلّق على شبكات التواصل الاجتماعي.

وفور إعلان النتيجة، عُقد لقاء صحفي ختامي ضمّ مراد بوريكي، الفائز بلقب «The Voice» - أحلى صوت»، وكل من المدرّبين الأربعة كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، إضافةً إلى مازن حايك، المتحدّث الرسمي باسم مجموعة MBC، ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية.

ورد حايك على سؤال «الجزيرة» عن حرية مراد في الظهور بمحطات أخرى قائلاً بأن المحطة ستفتح أمام الفائز آفاقا كثيرة وسيكون لديه أمور تعاقدية تفيد مسيرته، أما عن الحصرية فإن أهل البيت (أي MBC) أولى باحتضان هذه الموهبة التي دعمتها من خلال البرنامج، وإن لم يكن مراد نفسه راضياً فله الحق بأن يقرر أين سيكون.

ومن جهتهما شدد الفنانان عاصي الحلاني وكاظم الساهر أن نجوميتهما احتاجت لمثابرة ليحافظا عليها، وهذه نصيحة قدماها لمراد لأن سبعة أسابيع من النجومية على الشاشة لا تكفي ليتابع ويحافظ على ما حصده.

وأكد الفنانون المشاركون أنهم بصدد إصدار أعمال غنائية بالاشتراك مع المشتركين الأربعة الذين تأهلوا إلى المرحلة النهائية، وأكدت شيرين أنها بصدد تحضير أغنية من كلمات أيمن بهجت قمر قد يغنيها معها كل فريقها الذي دربته.

وخلال المؤتمر دارت مناقشة بين مازن حايك وكاظم الساهر حول فصل المشتركين الذين يغنون بلغات أجنبية عن المشتركين الذين يغنون العربية، في محاولة لإعطاء أهمية للأغنية العربية كون البرنامج هو النسخة العربية على محطة عربية موجه لجمهور عربي، وشكر حايك الإعلام الذي واكب البرنامج وأكد على عودة البرنامج في موسمٍ ثانٍ في العام المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة