ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سمو أمير القصيم ونائبه يهنئان خادم الحرمين الشريفين بعد خروجه من المستشفى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم برقية تهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - بعد أن منّ عليه بالشفاء وخروجه من المستشفى يوم الخميس وقال سموه: أحمد الله تعالى على شفائكم وخروجكم من المستشفى تحفكم عناية الله ورعايته سالماً معافى من كل شر بإذنه تعالى، وبهذه المناسبة يشرفني وأهالي منطقة القصيم أن أرفع لمقامكم الكريم التهنئة ولأبناء المملكة العربية السعودية جميعاً ولكل الوطن بكافة أرجائه التهنئة والفرحة بهذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب الجميع.

وسأل سموه الله سبحانه وتعالى أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية، وطول العمر وأن يديم عليه نعمه سبحانه ظاهرة وباطنة وأن يعزه ويعزّ به ويحفظه ويرعاه.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة شفائه ـ حفظه الله ـ بعد أن منّ الله عليه بالسلامة وخروجه من المستشفى سالماً معافى.

وقال سموه أتشرف أن أرفع لمقامكم الكريم التهنئة بخروجكم من المستشفى ترفلون بثوب الصحة والعافية سائلاً الله تعالى أن يمدكم بعونه وتوفيقه الدائمين، وأضاف سموه أسأل الله أن يديم عليكم نعمه ظاهرة وباطنة وأن يحفظكم ذخراً للبلاد ولقد أثلج صدور الجميع شفائكم وعمت الفرحة أبناء شعبكم السعودي الوفي في جميع مناطق المملكة والشعوب العربية والإسلامية.

وأسأل الله لمقامكم طول العمر والصحة والسعادة لتكملوا مسيرة الخير والبناء لهذا البلد المعطاء وهذه الفرحة يا سيدي التي عمّت الجميع تعكس بصدق مدى التلاحم بين الشعب والقيادة لما يكنّه الجميع لمقامكم من محبة صادقة ودعاء بأن يحفظكم ويبقيكم ذخراً للإسلام والمسلمين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة