ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

آل هيازع: توشحت بلادنا بالفرح لخروج مليكنا سالماً معافى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - سجى علاقي:

رفع معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة خروجه -يحفظه الله- من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني سالماً معافى.

وقال آل هيازع نحمد المولى عز وجل على كريم فضله لما منّ به على قائدنا خادم الحرمين الشريفين من فضل برؤيته يرفل في لباس الصحة والعافية ليواصل مسيرة التنمية والعطاء، مضيفا أن كل الشعب السعودي قد توشح بلباس الفرح منذ إعلان النبأ السار بخروجه – حفظه الله - من المستشفى .

وأوضح مدير جامعة جازان أن مشاعر الفرح والسرور تجاوزت حدود الوطن إلى البلدان العربية والإسلامية لما لخادم الحرمين الشريفين من مكانة عظيمة في قلوب المسلمين كافة، بفضل قيادته الحكيمة ومواقفه الإنسانية التي أصبحت منهجا عالميا يقتدى به خاصة وأنه يعد من أبرز الشخصيات المعاصرة وأكثرها تأثيرا على مستوى العالم.

واختتم آل هيازع تصريحه بأن يمد الله عز وجل خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية لخدمة هذا الوطن ومقدساته الطاهرة ولينعم أبناء الوطن بالأمن والأمان في ظل عهده الميمون الذي شهد نهضة تنموية واقتصادية حققت العيش الكريم لكل أبناء الوطن المعطاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة