ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير محمد بن نواف:
الفرحة عمت المواطنين في بريطانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - واس:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، باسمه ونيابة عن أعضاء السفارة والملحقيات والطلبة السعوديين المبتعثين أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بمناسبة مغادرته المستشفى بعد شفائه من العملية الجراحية التي أجريت له.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أمس: «نحمد الله أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن استجاب عزَّ وجلَّ لدعواتنا بأن يمنَّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل ليواصل مسيرة البناء والعطاء للوطن والمواطنين».

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، قريب من شعبه وله مكانة خاصة في قلوب الجميع، مؤكداً أن الفرحة عمت المواطنين السعوديين في بريطانيا بمناسبة خروج الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، من المستشفى.

واختتم سموه تصريحه بالدعاء بأن يديم المولى عز وجل لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وأن يديم على بلدنا نعمة الأمن والأمان والتقدم والاستقرار في ظل القيادة المباركة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة