ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

افتتح مهرجان مدينة الملك فهد الطبية للإبداع 2012م.. د. الربيعة:
الإبداع والمبادرة نشآ مع تطوير الخدمات الصحية في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

أكد معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اهتمام وزارته بدعم وتشجيع المبدعين وتطوير مفهوم المبادرة والإبداع ونشر هذه الثقافة على كافة قطاعات الصحة أملاً في أن يقود هذا الشأن إلى تطوير الخدمات الصحية وفق المنهج العملي الحديث.

وبين الربيعة -خلال افتتاحه أمس مهرجان مدينة الملك فهد الطبية للإبداع 2012 م، في المدينة الطبية والذي يعد الأول على مستوى وزارة الصحة- أن القطاع الصحي في المملكة يعيش نمواً متسارعاً وحديثاً يأتي بعضاً منه بسبب نهج الإبداع والمبادرة التي يتحقق في تطوير الخدمات الطبية لجميع المواطنين، مشيراً إلى أن الوزارة وفرت بيئة مناسبة لتحقيق هذا النهج، حيث دعمت البحوث العملية ورعت المؤتمرات العالمية للاستفادة من الخبرات الوطنية والعالمية في هذا المجال.

من جهته، ثمن الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، اهتمام وحضور وزير الصحة لافتتاح مهرجان الإبداع ، والذي يقام لأول مرة على مستوى القطاع الصحي في المملكة، ويدعوا لتطوير الأفكار الإبداعية في جانب المعلومات والتقنية في الخدمات الصحية.

وبين العمرو أن مهرجان الإبداع يسعى لطرح أفكار إبداعية من شأنها أن تطور الخدمات الصحية خلال عرض التجارب ومناقشة المبادرات التي يقوم بها أفراد أو جهات مختصة، ويعرض نخبةً من المتحدثين على المستويين المحلي والعالمي ومن كافة التخصصات للإفادة من خبراتهم لتحقيق الهدف المرجو من هذه الفعالية للوصول لمجتمع مبدع يدعم المواهب ويهتم بآلية دعم المشروعات المبدعة والانتقال بها من مجرد أفكار إلى مشروعات مربحة ومفيدة للوطن والمواطن.

عقب ذلك افتتح د. الربيعة المعرض المصاحب لمهرجان الإبداع والذي يحظى بمشاركة أقسام مهتمة في مجال الإبداع في المدينة الطبية إضافة إلى جهات أخرى ذات اهتمام في مجال التطوير والإبداع، حيث يضم مشاركات فردية ومؤسسية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة