ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رفع التهنئة بشفاء المليك ورأس مجلس المنطقة
أمير منطقة الباحة يشدد على ضرورة الزيارات الميدانية للمشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وللأسرة المالكة والشعب السعودي كافة، بمناسبة خروج الملك المفدى من المستشفى بعد العملية الجراحية التي أُجريت له - حفظه الله - وتكلَّلت بالنجاح ولِلَّه الحمد والمنة.

جاء ذلك خلال ترأس سموه لجلسة مجلس المنطقة الأولى من دورته الرابعة والختامية للعام المالي 1433- 1434هـ ، التي انعقدت أمس بقاعة الاجتماعات في الإمارة.

وشدد سمو رئيس مجلس المنطقة على أهمية متابعة تنفيذ المشروعات التي رسيت في ميزانية العام الحالي على الشركات والمؤسسات المنفذة لتلك المشروعات، مؤكداً على ضرورة القيام بزيارات ميدانية للمشروعات وتقديم تقارير عن سير العمل بها.

ووجه سموه مديري الإدارات الحكومية برصد الاحتياجات والحرص على التنمية المتوازنة في المحافظات والمراكز، راجياً للجميع العون والتوفيق والسداد.

وأوضح أمين عام مجلس منطقة الباحة المكلف نايف الغامدي، أنه استعرض خلال الجلسة الهيكل التنظيمي لمدينة الباحة، حيث استمع الجميع لشرح مفصل من قبل أمين المنطقة عن الشبكة المقترحة من الطرق لتخفيف الحركة المرورية وتطوير المنطقة المركزية، مفيداً أن المجلس اطلع كذلك على محاضر لجنة التخطيط والمتابعة ولجنة الخدمات والمرافق. وبين الغامدي أن المجلس سيواصل عقد جلساته التي تختتم يوم غد الاثنين. وقال: إن الجلسة حضرها وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة الدكتور حامد الشمري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة