ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بموافقه وزير الإعلام:
تشكيل اللجنة الثقافية لمعرض الرياض الدولي للكتاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

وافق معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة على تشكيل اللجنة الثقافية لمعرض الرياض الدولي للكتاب لعام 1434هـ. وتضم اللجنة كلاً من الدكتور مرزوق بن تنباك وحمد القاضي والدكتور خالد الحليبي والدكتورة أميرة الزهراني والدكتور هاجد الحربي والدكتور فائز الشهري ومنى المالكي ويوسف المحيميد والدكتور سعيد السريحي.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للمعرض محمد عابس أن اللجنة عقدت اجتماعها الأول الخميس الماضي بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض برئاسة وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المشرف العام على المعرض الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان وحضور مدير المعرض الدكتور صالح بن معيض الغامدي ومساعديه عبدالله الكناني وعبد الرحمن الأحمدي, مفيداً أنه تم اختيار الدكتور مرزوق بن تنباك رئيساً للجنة.

وبين محمد عابس أن اللجنة ستواصل اجتماعاتها لتصميم البرنامج الثقافي الذي يقام على هامش فعاليات المعرض, كما أن لجان المعرض المختلفة تواصل عملها ويتم استقبال دور النشر الراغبة في المشاركة من خلال التسجيل الإلكتروني في موقع معرض الرياض الدولي للكتاب على شبكة الإنترنت حيث يشهد المعرض لأول مرة استخدام نظام الباركود.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة