ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نائب الرئيس: نسعى لتفعيل صوت المواطنين وإيصاله للمسئولين
بلدي جدة يستقبل أكثر من 60 مواطناً ويناقش مستقبل العروس بيئياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

استقبل المجلس البلدي بجدة أكثر من 60 مواطناً ومواطنة يوم الخميس بمقر بيت البلدي في الملتقى السادس للمواطنين، وفتح بلدي جدة النقاش في الملتقى عن كل ما يخص ويتعلق في مجال البيئة من خلال الخطط التشغيلية لعقود نظافة محافظة جدة الجديد إلى جانب الحديث عن مقاييس التلوث البيئية والمعدة من قبل هيئة الأرصاد وحماية البيئة مع الاستماع لآراء وأفكار واقتراحات وأيضا شكاوي المواطنين.

ورحب نائب رئيس المجلس البلدي الشيخ عبدالله المحمدي، بالمواطنين الذين حرصوا على التواجد في مقر المجلس، موضحا لهم بأن هناك العديد من الأهداف التي يسعى بلدي جدة تحقيقها من خلال هذه الملتقيات وهي تفعيل صوت المواطن وإيصاله إلى المسئولين حتى نتعاون جميعا بالنهوض بعروس البحر الحمر مدينة جدة إلى الأفضل.

وقال: «نعلم جميعا أن هناك عددا كبيرا من الملاحظات المتعلقة في مجالات البيئة بداية بالنفايات وتكدسها في بعض الأحياء رغم الجهود الكبيرة التي تقوم بها أمانة محافظة جدة نحو إيجاد حلول عاجلة والبحث عن شركات نظافة جديدة ومتميزة».

ومن جهته أكد رئيس لجنة البيئة بسام أخضر للمواطنين بأن لجنته عقدت اجتماعات عديدة مع المسئولين في الأمانة ووقفت أيضا من خلال جولات دائمة ومستمرة على العديد من المواقع الخدمية التي تهم المواطن، وقال: «نتلقى في اللجنة العديد من الشكاوي ونحرص على الوقوف عليها وبعدها رفعها للأمانة حتى ننهي أي صعوبات تواجه المواطن بالتنسيق مع رئيس المجلس البلدي ونائبه، إلى جانب أن هناك العديد من التوصيات التي أصدرتها اللجنة خلال اجتماعاتها أبرزها متابعة برامج توعية المواطنين والمقيمين والزوار لمدينة جدة.

وفي ختام الملتقى وزعت على جميع المواطنين الاستمارات الخاصة بالشكاوي والأفكار والاقتراحات المحتوية على بيانات المواطن ونبذة مقتصرة على الشكوى وأرقام التواصل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة