ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صباح اليوم بقصر طويق
برنامج تدريبي حول الخلطات الإسفلتية بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يفتتح صباح اليوم الأحد أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل فعاليات البرنامج التدريبي الذي ينظمه الاتحاد الدولي للطرق IRF في واشنطن وجمعية الطرق الدولية PIARC في باريس بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، تحت عنوان «آخر المستجدات في الخلطات الإسفلتية» في قصر طويق بمدينة الرياض خلال الفترة 3-6-2-1434هـ الموافق 16-19-12-2012م.

ويهدف البرنامج إلى تدريب المختصين من مهندسين وفنيين في مجال تصميم وتنفيذ الطرق ووسائل السلامة في استخدامها، واستخدام التقنية في تطوير وتجهيز الخلطات الإسفلتية واستخدامها في رصف الطرق.

ويشارك فيه خبراء الاتحاد الدولي للطرق وجمعية الطرق الدولية في فرنسا ومختصون من أمانة منطقة الرياض والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ومركز المشاريع والتخطيط بالهيئة ووزارة النقل والمرور والمكاتب الاستشارية والشركات المعنية بهذا المجال.

وقد تم توجيه الدعوة لجميع أمانات المدن بالمملكة والجهات الحكومية وشركات الخدمات والمكاتب الاستشارية المعنية. يذكر أنه تم اختيار المهندس المقبل رئيساً للاتحاد الدولي للطرق ومقره في واشنطن، وهو أول رئيس للاتحاد ليس من مواطني أمريكا الشمالية وذلك تقديراً لجهود المملكة الكبيرة في دعم مجالات التقنية والتدريب والدعم الإقليمي للمؤتمرات والتبادل الفني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة