ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الطويلعي: صحة تبوك تتسلم مستشفى الملك فهد التخصصي خلال ثلاثة أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - واس:

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك محمد بن علي الطويلعي أنه سيتم الاستلام الابتدائي لمستشفى الملك فهد التخصصي في 23-2-1434هـ، بحضور لجنة من وزارة الصحة والشؤون الصحية بالمنطقة.

ولفت مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك أنه التقى مؤخرا معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور منصور بن ناصر الحواسي، ونائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم، حيث نوقشت احتياجات المنطقة في المرحلة القادمة من الخدمات الصحية التي تلبي احتياجات المواطن ودعم المنطقة بالقوى العاملة في التخصصات الطبية، والإسراع بالانتهاء من عملية الربط الإلكتروني بجميع المرافق الصحية بالمنطقة، ورفع التشغيل الذاتي في مستشفى تيماء من 50 سريراً إلى 100 سرير، وحاجة المنطقة إلى تخصصات طبية من خلال برنامج الطبيب الزائر والتعاقدات الخارجية. وبيّن الطويلعي أنه تم مناقشة المراحل النهائية من التجهيزات الطبية بكل من مستشفى الملك فهد التخصصي ومستشفى تيماء الجديد الذي تجاوزت فيهما نسبة الإنجاز 97% على أن يتم الانتهاء من جميع التجهيزات في مدة أقصاها ثلاثة أشهر.

وأوضح أن منطقة تبوك تشهد تطوراً كبيراً في الخدمات الصحية في ظل دعم ومتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، ومعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة من خلال ما يقدم من خدمات صحية للمواطنين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة