ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

محافظ ومسؤولو الإدارات الحكومية بالحائط لـ(الجزيرة):
زيارة سموه ضاعفت الفرحة بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالماً معافى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الحائط - بشير الرشيدي:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل صباح اليوم الأحد 3-2-1434هـ بزيارة تفقدية لمحافظة الحائط وذلك للوقوف ميدانياً على تلمس احتياجات المواطنين وتشريف حفل الأهالي بالإضافة إلى تدشين المحافظة ونطاقها الإداري والإشرافي وترأس اجتماع أعضاء مجلس المنطقة لبحث احتياجات المحافظة ومراكزها وقراها ويفتتح سموه فرع جامعة حائل بالحائط والمستشفى ومشروع المياه الشامل وعدداً من المشاريع البلدية والطرق.

وأعرب محافظ الحائط المكلف ومديرو الإدارات الحكومية عن سعادتهم بهذه الزيارة الميمونة التي تزامنت فرحتها بفرحة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى سالماً معافى مهنئين القيادة والأسرة الحاكمة والشعب السعودي النبيل بسلامة قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين مرحبين بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل بمناسبة زيارته الميمونة للمحافظة.

أهلاً سمو الأمير

محافظ الحائط المكلف الأستاذ نايف بن خلف السالم أعرب عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة التي رسمت على الوجوه الفرحة بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من المستشفى سالماً معافى وفرحة لقاء سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بزيارته الميمونة لمحافظة الحائط التي نالت ولله الحمد اهتمام القيادة بصدور الأمر السامي الكريم بترقيتها لمحافظة ضمن (28) مركزاً على مستوى المناطق وسوف يتفضل سموه اليوم بتدشين المحافظة ونطاقها الإداري والإشرافي وسموه رعاه الله حريص كل الحرص على تنمية المحافظات والمدن والمراكز لمواصلة ركب التطور والبناء ضمن ما توليه قيادتنا الحكيمة من اهتمام ودعم كل ما من شأنه تحقيق سبل الراحة للمواطن الكريم.

وتابع قائلاً: إن محافظة الحائط نالت اهتمام سموه الكريم وسمو نائبه وأصبحت ولله الحمد تواكب معطيات التنمية تطوراً وازدهاراً بفضل الله ثم بدعم سموه الذي وعد وأوفى وها هو اليوم يجني ثمار توجيهاته ودعمه ويصافح أبناءه بتدشين عدد من المشاريع التنموية ومنها (المحافظة وفرع الجامعة والمستشفى والطرق والمياه والخدمات البلدية).

وأضاف قائلاً: لقد حملني أهالي محافظة الحائط أمانة الترحيب بمقدم سموه الكريم ورفع عظيم الشكر لقيادتنا الرشيدة على ما تحقق من مشاريع تهدف لرفعة الوطن والمواطن.

معطيات التنمية

وعبر رئيس بلدية محافظة الحائط الأستاذ لطيف بن الحبيب العنزي عن مشاعره قائلا: إن الوصف يعجز عنه اللسان ونحن نستقبل رجلاً عظيماً كرّس وقته وجهده وماله لخدمة أبناء المنطقة، وكل ما من شأنه تحقيق آمال وتطلعات المواطنين والوقوف عن كثب على متطلباتهم وتذليل العقبات والمعوقات وتحقيق الأحلام لواقع ملموس.

وأكد أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لمحافظة الحائط وتدشين المحافظة والمشاريع الخدمية والتنموية تأتي امتداداً لما يوليه -حفظه الله- من اهتمام ومتابعة شخصية وميدانية للمشاريع التي تهدف إلى رقي المواطن وإسعاده.

وأضاف قائلاً: إن محافظة الحائط بحجم كثافتها السكانية ومراكزها وقراها لبست أجمل حللها تطلق عبيرها يعانق أنفاسها بجبالها وسهولها ابتهاجا بمقدم سموه ضيفا زائرا غاليا على قلوب الجميع.

فأهلا سمو الأمير نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان.

زيارة تعبر عن اهتمام سموه بالمواطن

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحائط الأستاذ عابد بن عبدالله الوقدان: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لمحافظة الحائط تعبر عن اهتمام القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بكل المواطنين في كافة المناطق ومشاركتهم أفراحهم والوقوف ميدانيا على احتياجات المواطنين، وتوضح أيضا حرص سموه على التواجد شخصياً بين المواطنين كواحد منهم. يقف بينهم ومعهم قائداً وأخاً مسؤولاً ومواطناً.

وأضاف قائلا: كم نحن سعداء بلقاء سموه وتفضله بتدشين المحافظة وافتتاح المشاريع التنموية وتشريف حفل الأهالي ودعا الله أن يحفظ قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا ويديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار.

زيارة خير وبركة

وتحدث مدير فرع الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالحائط المهندس ضيف الله بن عبيد البراك قائلا أرحب أجمل ترحيب بمقدم سموه لمحافظة الحائط فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم في هذه الزيارة التي يطلع فيها سموه على أحوال أهالي المحافظة ومراكزها وما قدم لهم من الخدمات ومن مشاريع الخير وهذا ديدن قيادتنا الحكيمة على تلمس احتياجات أبنائها وتقديم كافة التسهيلات لهم بمتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، فأهلاً وسهلاً بسموه في حله وترحاله، ونسأل الله العلي العظيم أن يديم على سموه الصحة والعافية إنه سميع مجيب.

تلمس احتياجات المواطن

وتحدث رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالحائط الشيخ شامان بن عواد الرشيدي قائلا: يطيب لي باسمي واسم جميع أهالي محافظة الحائط حاضرة وبادية أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل على هذه الزيارة الميمونة التي ليست بمستغربة على سموه حيث إنها تحمل بطياتها الاطلاع على أحوال المواطنين وتقديم كل الخدمات لهم وذلك تحقيقاً لتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- وبهذه المناسبة أكرر الترحيب بسموه الكريم وصحبه الكرام في زيارة الخير والعطاء لمحافظة الحائط ومراكزها وقراها.

سعداء بلقاء سموه

وقال مدير إدارة الأوقاف والمساجد بالحائط الأستاذ عبدالله بن محمد الضويحي حقيقة إنها من أسعد الأيام هذا اليوم ونحن نستقبل صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل ضيفا زائرا على أهالي المحافظة وقراها فأهلاً وسهلاً ومرحباً بسموه الكريم وبصحبه الكرام.

حللتم أهلا ووطئتم سهلا

وعبر مدير مركز صحي إسكان الأمير سلطان بالحائط الأستاذ طلال بن عواض الرشيدي عن عظيم سروره بهذه الزيارة الكريمة فقال: أتوجه بالشكر الجزيل لسموه الكريم على هذه الزيارة الميمونة والعطف الأبوي الذي عهدناه من سموه وهذا ليس بغريب من الرجال الأوفياء، والحائط كلها ذهبت لتقول أهلاً بالزائر الكبير حللتم أهلا ووطأتم سهلا.

تطور وبناء

وتحدث رئيس مركز الدفاع المدني بالحائط رقيب عبدالعزيز بن مرزوق الرشيدي قائلا: أهلاً بأميرنا المحبوب أهلاً نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان سعداء بلقاء سموكم الكريم مؤكدا أن زيارة سموه تأتي ضمن ما يوليه من اهتمام دائم بمتطلبات المواطنين والوقوف عن كثب على ما يحتاجون إليه من خدمات ومشاريع تهدف إلى رفعة المنطقة ونهضتها وتابع قائلاً: إن أهالي محافظة الحائط تغمرهم الفرحة والسرور بهذه الزيارة الميمونة التي تحمل في طياتها النمو والتطور والبناء.

فيما تحدث مساعد مدير مركز الدفاع المدني بالحائط رقيب صويلح بن جريد الداموك قائلاً: في يوم من أيام العطاء المستمر وفي يوم من أيام الرضا الدائم تزدان محافظة الحائط بمقدمكم الكريم وصحبكم الكرام فأهلا نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان أهلا بمن ملأ القلب حبا فياضا وولاء صادقا أهلا أميرنا المحبوب.

رجل عظيم

ورحب مراقب الأوقاف والمساجد بالحائط الأستاذ سعود بن إبراهيم الرشيدي بزيارة سموه قائلاً زيارة سموه الكريم زيارة خير وبركة وعطاء ونماء في أرض المحبة والتسامح، لقد عودنا سموه على وقوفه الدائم مع كافة أبناء المحافظة وإن كلمات الترحيب قليلة بحق رجل عظيم مثله فمرحباً بمقدم سموه نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان ومشاعرنا هذا اليوم فياضة وجياشة ويصعب الحديث عما نكنه من حب وولاء لسموه الكريم.

شكراً سيدي

وعبر رئيس فرقة الفنون الشعبية بالحائط الأستاذ خلف بن عيسى العبد الله إن زيارة سموه الكريم تحمل الشيء الكثير من العطاءات لأبناء هذه المحافظة الحالمة الذين يترقبون مقدم سموه بكل لهفة وشوق فهنيئاً لنا بمقدم سموه وصحبه الكرام ضيفاً زائراً غالياً على قلوبنا جميعاً ودعاء الله أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار إنه سميع الدعاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة