ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

أعيان عائلة الرشدان في محافظة الحائط لـ«الجزيرة»
فرحتنا تضاعفت بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالماً معافى وبقدوم أمير حائل لمحافظة الحائط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الحائط - بشير الرشيدي:

رحب وجهاء وأعيان عائلة الرشدان في محافظة الحائط بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لمحافظة الحائط مؤكدين أن زيارة سموه ضاعفت فرحة الأهالي بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالماً معافى داعين الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويمد في عمره أعواماً عديدة وأن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار.

فرحة وتهنئة

تحدث الشيخ عيد بن نهير الرشدان أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة عائلة الرشدان بمحافظة الحائط بهذه المناسبة قائلا: إن فرحتنا لا توصف، لأن الوصف يعجز عنه اللسان ونحن نستقبل هذا اليوم فرحتين فرحة شفاء الملك وخروجه من المستشفى سالماً معافى وفرحة قدوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لمحافظة الحائط، كل ما من شأنه تحقيق آمال وتطلعات المواطنين والوقوف عن كثب على متطلباتهم وتذليل العقبات والمعوقات وتحقيق الأحلام لواقع ملموس.

وأكد أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لمحافظة الحائط وتدشين المحافظة والمشاريع الخدمية والتنموية تأتي امتداداً لما يوليه -حفظه الله- من اهتمام ومتابعة شخصية وميدانية للمشاريع التي تهدف إلى رقي المواطن وإسعاده.

وقال كم نحن سعداء بأن منّ الله على قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية سائلين الله أن يمده بالصحة والعافية والعمر المديد إنه سميع الدعاء. فأهلاً سمو الأمير نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان.

زيارة خير وبركة

وعبر الشيخ فريح بن حمود الرشدان عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة قائلا: أرفع أحر التهاني والتبريكات بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً وظهوره وهو في استقبال أشقائه وأبنائه المواطنين وقال: «نحمد الله الذي أقر أعيننا برؤية سيدنا خادم الحرمين في أفضل حال سائلين المولى عز وجل أن يمد في عمره ويعطيه الصحة والعافية وأن يحفظه لبلدنا وأبناء هذا البلد الذي يعيش فرحة نجاح العملية وفرحة خروجه من المستشفى سالما معافى.

وقال الرشدان أرحب أجمل ترحيب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل لمحافظة الحائط فأهلاً وسهلاً بسموه الكريم في هذه الزيارة التي يطلع فيها سموه على أحوال أهالي المحافظة ومراكزها وما قدم لهم من الخدمات ومن مشاريع الخير وهذا ديدن قيادتنا الحكيمة على تلمس احتياجات أبنائها وتقديم كافة التسهيلات لهم بمتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، فأهلاً وسهلاً بسموه في حله وترحاله، ونسأل الله العلي العظيم أن يديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار والتطور والبناء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة