ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

رئيس وأهالي ومعرفو القرى بمركز بدع بن خلف لـ(الجزيرة):
الفرحة تعلو الوجوه بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالما معافى وزيارة أمير حائل لمحافظة الحائط ضاعفت الفرحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الحائط - بشير الرشيدي:

رفع رئيس وأهالي مركز بدع بن خلف وكافة القرى والهجر المرتبطة بالمركز خالص التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وإلى كافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالما معافى داعين الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويمد بعمره ويحفظ سمو ولي عهده الأمين مقدمين عظيم الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل بمناسبة زيارته الميمونة لمحافظة الحائط وتفضل سموه بتدشين المحافظة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتها من مركز إلى محافظة فئة (ب) ووضع حجر الأساس لمشاريع تنموية مجددين الولاء والطاعة لقيادتنا الرشيدة.

شفاء الملك ضاعف فرحتنا بالزيارة الميمونة

رئيس مركز بدع بن خلف الشيخ سالم بن محمد بن خلف رحب بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل قائلاً:

في البداية نحمد الله أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية سالما معافى ويسرني أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي مركز بدع بن خلف أن أرفع لمقام أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وكافة الأسرة الحاكمة والشعب السعودي الكريم خالص التهاني بمناسبة خروج الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالما معافى سائلين الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويحفظ سمو ولي عهده الأمين مقدما عظيم الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل بمناسبة زيارته التفقدية لمحافظة الحائط وتدشين المحافظة والمشاريع الخدمية التي تهدف إلى رقي المحافظة ومراكزها.

أهلا الأمير المحبوب

وقال رجل الأعمال الشيخ سلوم بن محمد بن خلف: تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لمحافظة الحائط امتدادا لمنظومة عمل بهدف الوقوف ميدانيا على ما تتطلبه المحافظة وقراها من مشاريع تنموية بالإضافة إلى تدشين مشاريع كانت ضمن دعم ومتابعة سموه حتى تحققت وأتى حفظه الله ليجني مع أبناء المحافظة ثمار ما غرسه وتابع مراحل تنفيذه.

وأضاف قائلا: لا يسعني بهذه المناسبة الغالية إلا أن أرحب بمقدم سموه وصحبه الكرام متمنين لهم طيب الإقامة.

وتحدث الشيخ صالح بن مساعد بن شويلع معرف قرية الرس عن مشاعره قائلا:

إن هذه البلاد الكريمة تعيش ولله الحمد في ظلال أسرة كريمة يتوارثون المجد من آبائهم وإخوانهم الذين نقشوا في صفحات التاريخ سجلات من المجد التليد.. والعز المجيد, سادة .. قادة, ما أن تهتن العيون بفراق نجم, حتى تبتسم الثغور بنجم لامع ساطع.. إن محافظة الحائط برجالها الأوفياء تتوشح بحلل الفرح والبهجة والسرور باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن وترحب بسموه الكريم وصحبه الكرام وتلهج هذه المنطقة بالدعاء لسموه الكريم بالمزيد من الرفعة والمجد ولهذا الوطن بالمزيد من التقدم في ظل قيادته الحكيمة وحفظ الله علينا قادة مسيرتنا ووحدتنا بالأمن والأمان والاستقرار.

حب ووفاء

وعبر معرف قرية الحويط الشيخ سعود بن حدجان الصالح عن مشاعره قائلاً: الزيارة وقع كبير وتأثير بالغ في نفوس أهالي الحائط إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن دليل على ما تحظى به المنطقة وأهلها من مكانة لدى سموه الكريم الذي يكن لهم كل الحب والتقدير فأهلاً بكم سيدي بين أهالي محافظة الحائط الذين يبادلون القيادة حبا بحب ووفاء بوفاء وهنيئا لنا جميعا بمقدم سموكم الكريم وتدشين مسمى المحافظة والمستشفى والجامعة والطرق والمياه والمشاريع التنموية.

أهلا سيدي بين أبنائك أهالي الحائط وقراها ضيفا زائرا غاليا على قلوب الجميع.

تطور ونماء

وعبر الشيخ محمد بن دليم الرشيدي معرف قرية الحفنة عن شعوره بهذه المناسبة مهنئاً القيادة والشعب السعودي بسلامة خادم الحرمين الشريفين وخرجه من المستشفى سالما معافى وقال نحمد الله أن من على قائد مسيرتنا وراعي نهضتنا بالصحة والعافية وأكد على أن الفرحة فرحتين فرحة سلامة الملك وفرحة ترقية الحائط لمحافظة وقدوم سمو أمير المنطقة لتدشين المحافظة وافتتاح المشاريع الخدمية.

نهضة وبناء وأمن واستقرار

وتحدث الشيخ عبيدالله بن عبيد الرشيدي معرف قرية أم شعاري قائلا:

تنعم هذه البلاد الطاهرة بقيادة واعية ساعية للنهوض بهذه البلاد المباركة في شتى الميادين تبذل الغالي والنفيس في الحفاظ على مقدرات البلاد والعباد وتصون دمها وتحمي جارها وتدعم مبادئ الأمن والاستقرار وتسعى إلى توفير متطلبات أبناء الوطن في كل النواحي الاجتماعية وهذا التوجه اختطه المؤسس الباني جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وأسكنه فسيح جناته وسار على هذا النهج أبناؤه البررة جزاهم الله عنا خير الجزاء.

ودعا الله أن يحفظ قيادتنا ومملكتنا ويديم الأمن والاستقرار والتطور والازدهار.

مشاريع تنموية هامة

*وقال الشيخ بركة بن مرزوق الرشيدي معرف قرية بويب البدع: إن زيارة صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير / سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمونة إلى محافظة الحائط تأتي امتدادا لجهود سموه المشهودة ودعمه المتواصل في مسيرة وتنمية المنطقة بشكل عام ومحافظة الحائط بشكل خاص و دلالة على اهتمام سموه بمتطلبات المواطنين وتتبع أحوالهم فأهلا سيدي أهلا من سويداء القلوب وعلى كل لسان.

فخر واعتزاز

وتحدث الشيخ سعد بن علي بن بركة الرشيدي معرف قرية وسيطاء علي عن سعادته قائلا:

زيارة سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لمحافظة الحائط تأتي امتدادا لزيارات سابقة شهدتها المحافظة ولكن هذه الزيارة ستكون زيارة بالغة الأهمية وذلك في تفضل سموه الكريم في تدشين المحافظة وربط نطاقها الإشرافي ووضع حجر الأساس لمشاريع رائدة انتظرها سكان وأبناء المحافظة وها هو اليوم يشارك الأهالي فرحة الافتتاح وانطلاق خدماتها.

زيارة ميمونة

وقال الشيخ عيد بن سعد بن شويلع يسعدني أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي قرية بدائع البدع أن أرحب بمقدم سمو أمير المنطقة مؤكدا أن زيارة سمو أمير منطقة حائل لمحافظة الحائط أعطت المجتمع دفعة معنوية كبيرة كونها تشهد كثافة سكانية وقال: «نسعد في هذه الزيارة الميمونة والتي أضفت على قلوبنا بهجة وسعادة لا توصف، كونها تأتي مقرونة بافتتاح أكبر صرحين الصحة والعلم من خلال افتتاح مبنى فرع جامعة حائل ومستشفى الحائط العام الأمر الذي سينهي معاناة المواطنين الذين يسعدون بتواجد سموه في محافظة الحائط ودعا الله أن يحفظ سموه ويديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار والتطور والازدهار في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة.

حدث تاريخي

فيما أعرب سعادة الدكتور عبدالله بن سعد العويمري معرف قرية الخفيق عن مشاعره وقال: هي فرحتان تزامنتا مع مناسبة الزيارة عايشها الشعب السعودي عامة وأهالي قرية الخفيق خاصة فرحة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالما معافى وفرحة ترقية الحائط إلى محافظة وقدوم أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن لتدشين المحافظة وافتتاح المشاريع الهامة وهي الجامعة والمستشفى والمياه والطرق.

فشكرا أميرنا المحبوب وعدت وأنجزت وأثابك الله على ما صنعت في خدمة أبنائك أهالي محافظة الحائط وقراها.

حللتم أهلا سيدي

وعبر الشيخ عبيد بن نافع الرشيدي معرف قرية اللخين عن سعادته قائلا:

لا شك أن زيارة سموه للمحافظة تأتي ضمن التواصل الدائم بين القيادة والشعب، في ضوء ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد حفظهما الله من اهتمام بالغ ورعاية بالوطن والمواطن وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن حريص كل الحرص على الوقوف شخصيا على مشاريع التنمية وتلمس حاجات المواطن الكريم. فأهلا سيدي بين أبنائك أهالي الحائط وقراها.

شكرا سيدي

وأعرب الشيخ شامان بن بنية بن خلف الرشيدي معرف قرية المغددية عن اعتزازه بما وصلت إليه المحافظة معبراً عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على تشريفه حفل أهالي الحائط وأكد الرشيدي أن زيارة سموه هي امتداد للتواصل والرعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين والحرص على تفقد أحوالهم والاستماع إلى مطالبهم واهتماماتهم ومعايشة الواقع.

ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية ويديم على مملكتنا نعمة الأمن والاستقرار.

حلم تحقق

وتحدث مدير متوسطة بن كثير الأستاذ/ فيصل بن سعد بن علي عن شعوره قائلا:

إن الشعور يعجز عنه اللسان وفرحتنا لا توصف ونحن نستقبل المسئول الأول بالمنطقة وكافة أهالي المحافظة ومراكزها وقراها استبشروا بهذه الزيارة الميمونة التي تعتبر حدثا تاريخيا من سموه للمحافظة ليطلع عن كثب على احتياجات المحافظة ولقاء المواطنين، ولا سيما أن هذه الزيارة تزامنت مع عدد من المشاريع العملاقة التي تخدم كل مركز وهجرة وقرية وقد تحقق الحلم الكبير فهنيئا لنا بما تحقق من إنجازات شاهدة للعيان.

زيارة خير وبركة

وتحدث الشيخ فالح عبد المحيي بن ذعار الرشيدي معرف أهالي قرية الروضة التابعة لمركز بدع بن خلف وعبر عن سعادته بمناسبة الزيارة الميمونة وقال كم نحن سعداء بلقاء سموه وصحبه الكرام وأهالي محافظة الحائط وقراها تغمرهم الفرحة والبهجة والسرور بمقدم سموه الكريم الذي حرص على الوقوف وافتتاح المشاريع التنموية والجامعة والمستشفى والمياه وغيرها من الخدمات التي تهم المواطن والمقيم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة