ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

سُنَّة حسنة
ناصر بن سعدون المحيفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة حائل سُنَّة حسنة منذ تولى مسؤولية إمارة المنطقة؛ حيث يُعقد مجلس المنطقة كل فترة زمنية في واحدة من مدن أو محافظات المنطقة، بعيداً عن تعقيدات الروتين والمركزية.

ومن هذا المنطلق يتوجه سموه الكريم بصحبة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد نائب سموه، وسعادة الدكتور حمود البقمي وكيل إمارة حائل، وأعضاء مجلس المنطقة كافة، وبينهم رؤساء الدوائر الحكومية، ليعقدوا اجتماع مجلس المنطقة في مدينة الحائط بين أهاليهم وعشيرتهم؛ للوقوف عن كثب على احتياجات المواطنين من خلال الالتقاء بمسؤولي الإدارات الحكومية ورؤساء المراكز وأمراء القبائل والعشائر ومعرفي القرى والأعيان.

إن زيارة سموه للحائط زيارة خير ونماء، وتُجسِّد اهتمام سموه بأرجاء منطقة حائل كافة، وحرصه على الوقوف على كل جوانب المشاريع، وتلمس احتياجات المواطنين.

إن محافظة الحائط قد خطت خطوات كبيرة في مختلف مجالات التنمية بفضل الله، ثم بدعم وتشجيع القيادة الرشيدة التي حرصت على راحة المواطن، وتحقيق طموحات أبنائها في كل أنحاء البلاد.

هذا، وقد شهدت الحائط وما جاورها من قرى وهجر خلال السنوات القليلة الماضية عدداً لا يُستهان به من المشاريع التي تضمنتها خطط التنمية الوطنية، التي تستهدف نهضة ورقي مختلف مناطق المملكة، لتحقيق طموحات أبنائها الأوفياء.

حللت أهلاً ونزلت سهلاً يا صاحب السمو أنت وصحبك الكرام، وجعل الله الخير في ركابكم أينما حللتم.

- مدير مكتب مؤسسة الجزيرة الصحفية بمنطقة حائل

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة