ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

فرحة وطن
بشير بن سعد الرشيدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إن تزامن زيارة صاحب السمو الملكـي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لمحافظة الحائط مع خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من المستشفى سالما معافى ضاعفت فرحة الأهالي وأصبح المواطن في هذه المحافظة يعايش (فرحتين) فرحة شفاء القائد الباني لنهضتنا وفرحة قدوم مهندس معطيات التنمية بالمنطقة أميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لمحافظة الحائط.

أمير حائل كما عود أبناءه على مواقفه العظيمة وحرصه الدائم على تذليل المعوقات والوقوف ميدانياً على معطيات التنمية كل ما من شأنه تحقيق تطلعات وآمال أبناء المنطقة يقف اليوم لجني ثمار ما غرسه لأبنائه من مشاريع تنموية وخدمية لتدشينها على أرض الواقع مباركاً لهم انطلاق بواكيرها بما يحقق الأهداف المرجوة منها.

جاء -حفظه الله- زافاً البشرى لأهالي المحافظة بترقيتها من مدينة إلى محافظة لتواكب ركب التطور والبناء باعتبارها جزءًا مهما في هذه المنطقة لما تشهده من نمو سكاني وحركة عمرانية وقرى متناثرة تقدر بحوالي 300 قرية يقطنها مائة ألف نسمة فأكثر.

جاء متلمسا لحاجات المواطن الكريم ليبدأ بافتتاح المستشفى الحلم الكبير الذي طال انتظاره سنوات عدة بالإضافة إلى افتتاح فرع الجامعة ومشروع المياه الشامل والطرق لتكتمل مسيرة التنمية في خدمة سبيل راحة المواطن وإسعاده.

فأهلا سيدي نقولها من سويداء القلوب وعلى كل لسان.

- محرر ومندوب صحيفة الجزيرة بالحائط

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة