ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير سلطان الفيصل نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية «فيم» تعيين الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية.

جاء ذلك بعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي ستيفن كاربت والتي أقيمت في مدينة بالي الإندونيسية وأجمع المصوتون على تنصيب سمو الأمير نائباً للاتحاد الآسيوي وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بالدراجات النارية على مستوى القارة الآسيوية، وكيفية الدفع بها إلى مستويات أفضل.

بدوره عبّر الفيصل عن سعادته واعتزازه بعد حصوله على أصوات الحضور وتنصيبه نائباً لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية, وقال: «أشعر بالفخر والاعتزاز بعد إجماع الأخوة أعضاء الاتحاد الآسيوية على ترشيحي وهذا ما سيزيد الأمر صعوبة, أعلم أنني كلّفت ليس للمنصب فقط وإنما للعمل وتلمس حوائج اتحادات الدراجات النارية لكي نساهم في تطورها». وأضاف: «أتمنى من الله سبحانه وتعالى التوفيق في هذه المهمة وأن نكون عند حسن ظن الجميع وأن نقدم ونحقق الأهداف المرجوة من تواجدنا في الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية». الجدير ذكره بأن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي شهد حضور رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية السيد فيتو.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة