ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/12/2012 Issue 14689 14689 الأحد 03 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجماهير تعبر عن غضبها وتطالب الإدارة بالتنحي
الأوضاع في الوحدة «تنفجر»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة - بسام اللحياني:

تفجرت الاوضاع الوحداوية وتأزمت اكثر مساء السبت حينما احتشدت جماهير النادي عند البوابة وفي المدرجات للتعبير عن حالة الغضب التي لم تعد تطيق الصبر عليها خصوصاً والفريق يتلقى الضربات ضربة تلو الاخرى, حيث رفعت الجماهير الوحداوية الغاضبة اللافتات التي تصف معاناتهم مع اللجنة المشكلة من الامير نواف بن فيصل والتي على حد وصفهم لم تقدم للنادي سوى الخسائر والتحطيم لها كجماهير وللاعبين ونفرت جميع اعضاء الشرف الداعمين والمحبين, ولم تقم بتنفيذ وصايا امير الشباب الذي طالب اللجنة بضرورة عقد مجلس شرفي وتجهيز النادي للجمعية العمومية المقبلة.

في حين حضر علي داود المران متأخراً والتقى بالجماهير التي كررت مطالبها بتسليم الرئاسة العامة لرعاية الشباب نادي الوحدة والابتعاد عن النادي في اقرب فرصة والتحضير للجمعية العمومية, حيث بادرهم علي داود بإيجاب قائلاً: الآن سأذهب للمكتب وسأكتب مايفيد تحضير الجمعية العمومية والدعوة للانتخابات وأعدكم اني سأغادر النادي على شرط ان تحضر هذه الجماهير لقاء الوحدة المقبل امام الاتفاق.

وقال ( احمد العتيبي) ان النادي اصبح العوبة في يد من لايحس به مثل رئيس النادي الذي لم يحضر للنادي بعد علمه بنيتنا للتجمع والتعبير له عن رفضنا له, هذا الرئيس هو مثال للرئيس الذي يجب اقالته من قبل اعلى سلطة رياضية.

واضاف نرجو من الاعلام ان ينقل معاناة جماهير الوحدة ولو ان الامير نواف بن فيصل يعلم حقيقة مايدور لبادر بالوقوف شخصياً على احوال الوحدة فهو ابن العاشق الكبير المرحوم فيصل بن فهد ولايرضيه مايدور في النادي.

من جانبه ابدى عضو مجلس الادارة ومدير الفريق الاول محمد الفايز غضبه من هذا التجمع الجماهيري, وتلاسن قبل اللقاء بمصور احدى الصحف نتيجة توتره من ماينقله الاعلام من احوال الوحدة المتردية .. الفايز عاد وتفهم الوضع الذي تطالب به الجماهير خصوصاً وان الجماهير تقع تحت ضغط رهيب من سقوط الفريق بشكل نهائي وعدم عودته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة