ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

جزيرة الإنسانية

 

تبرعت به لجنة أصدقاء المرضى النسائية بالقصيم
توفير سكن لمرضى السرطان المراجعين لمركز الأورام في بريدة

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أنهت لجنة أصدقاء المرضى النسائية بالقصيم عقد إسكان وإيواء مرضى الأورام القادمين من خارج مدينة بريدة في مراجعهتم لمركز الأمير فيصل بن بندر للأورام في خطوة تهدف لمساعدتهم في تحمل أعباء السفر.

وترى حرم سمو أمير منطقة القصيم الأميرة نورة بنت محمد رئيسة لجنة أصدقاء المرضى النسائية في القصيم أن خدمة للمرضى هي أولوية قصوى لحكومة خادم الحرمين الشريفين والسهر على راحة المواطنين والاهتمام بهم.

وقالت الأميرة نورة تعمل لجنة أصدقاء المرضى النسائية بوجود فريق متطوع من الفتيات التي يعملن لصالح المرضى وتذليل الصعوبات لهم وكذلك متابعة الحالات التي تحتاج لمتابعة.

وأضافت رئيسة اللجنة نعمل في خطوات هادفة ونشكل فريقا لصالح المرضى خصوصاً مرضى الاورام والذين يحتاجون لرعاية خاصة ومتابعة حتى على مستوى أسرهم.

وإشارة إلى إنشاء جمعية باسم «بلسم» تعنى بمرضى الأورام وتتابعهم وتهيئ الأسرة التي أصيب أحد أفرادها بهذا المرض خصوصاً وأن أهم أسباب الشفاء الحالة النفسية التي تستطيع مقاومة المرض ومجابهته.

وتمنت رئيسة لجنة أصدقاء المرضى العمل التطوعي الذي تبدع فيه المرأة السعودية خصوصاً فيما يخص الصحة وهو مانشاهده عبر اللجان سواء في بلسم أو في لجنة أصدقاء المرضى النسائية في القصيم أو في لجان أخرى حيث تشارك الفتيات في الزيارات الميدانية وكذلك في متابعة المرضى والحالات التي تدخل ضمن المتابعات الدورية في برامج اللجنة.

وشكل فريق لجنة أصدقاء المرضى صداقات حقيقية مع المرضى ومحتاجين الدعم والوقوف معهم عبر برامج تقدم لهم، وتقديم السكن من قبل مجموعة روز للشقق الفندقية التي هي من خطط لجنة أصدقاء المرضى ونتاج عمل الفتيات التي قمن بهذه الخطوة المقدرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة