ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

لجنة أهالي عنيزة.. تعقب على د. المناع:
ألف مرحبا بجميع من يشاركنا احتفالاتنا

رجوع

 

سعادة الأخ العزيز الدكتور عبدالله المناع حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..وبعد..

بكل التقدير والامتنان..

لقد قرأت مقالتك الممتازة والضافية المنشورة في صحيفة الجزيرة بتاريخ 18-1-1434هـ عن عنيزة ومهرجانها بالاحتفال بمعالي الدكتور/ ناصر السلوم.. ولقد أسعدني وأسعد الأهالي ما عبرت عنه بصدق وإخلاص في ثنايا مقالك عن عنيزة وتاريخها وما أشرت إليه من تقدير لعنيزة من قبل عدد ممن زاروها من خارج المملكة، كما أسعد الأهالي إشادتك بمبادرة أهالي عنيزة في تكريم الرموز الوطنية وإقامة المهرجانات الثقافية والرياضية والاجتماعية وغيرها. شكراً للأخ العزيز الدكتور عبدالله وألف شكر باسمي وباسم لجنة أهالي عنيزة.

هناك نقطتان وردتا في ثنايا حديثك عن المناسبة، إحداهما أن المتحدثين كلهم من أهالي عنيزة، وأن كثيرين ممن يعرفون الدكتور ناصر يودون المشاركة لو وجهت إليهم الدعوة.

يا سعادة الدكتور العزيز..

أولاً: ليس كل من المتكلمين من أهل عنيزة فقد شاركهم في ذلك معالي الدكتور محمد بن أحمد الرشيد وزير التربية والتعليم السابق، وذلك بطلب منه وقد أسعدنا طلبه.

ثانياً: نشر في الصحف خلال الأشهر السابقة للمناسبة، وكتب عدد من الكتاب حولها، وكان يسعدنا لو تقدم أحد من الكتاب والمثقفين طالباً المشاركة في هذه المناسبة، إذ إننا نرى من غير المناسب أن نطلب من أحد أن يتكلم في مناسبتنا دون أن يبدي هو رغبته في ذلك، ويا ليت سعادة الدكتور الذي مدح عنيزة وأهلها هذا المديح الرائع تكرم وطلب منا المشاركة، لا شك أننا سنكون ممتنين له.

والملاحظة الثانية أن الحضور كله من أهل القصيم أو من أهل عنيزة وهذا غير صحيح، فقد شارك حضور كبير من جميع أنحاء المملكة من المنطقة الوسطى والغربية والشرقية والجنوبية.

لقد أرسلت الدعوة إلى أكثر من ستمائة شخصية في مختلف أنحاء المملكة، وكشوف الدعوة موجودة إذا رغب أخونا الحبيب الفاضل بالاطلاع عليها، وقد استجاب عدد كبير منهم.

إننا إذ نقدر لسعادة الدكتور عبدالله مناع اهتمامه وملاحظاته ويسعدنا جدا أن نلاحظ ذلك في المناسبات القادمة ولعل مهرجان عنيزة الثقافي الرابع الذي سوف يحل في شهر ذي القعدة القادم مناسبة يشاركنا فيها سعادة الدكتور بمحاضرة يختار هو عنوانها وموضوعها، خصوصا وأن المهرجان يعقد بالتزامن مع افتتاح المبنى الجديد لمركز الأميرة نورة الاجتماعي الذي سوف يخدم جميع نساء القصيم.

مرحبا وألف مرحبا بسعادة الدكتور وبجميع من يشاركنا احتفالاتنا ومناسباتنا.

حفظ الله وأعز بلادنا الغالية بقيادة وتوجيه مليكنا المفدى وقائد نهضتنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وأسبغ عليه ثوب الصحة والعافية وأقر عينه بعضده وسنده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي عهده الأمين.

والله الموفق

إخوانك لجنة أهالي عنيزة/ عنهم: محمد بن سليمان الصيخان - رئيس لجنة الأهالي

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة