ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإسماعيلي يريد تدعيم صفوفه استعداداً لدور الثمانية لدوري أبطال العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعرب صبري المنياوي، المدير الفني لفريق النادي الإسماعيلي، عن رغبته في تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل استعداداً لمنافسات دور الثمانية ببطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم الذي من المنتظر أن تسحب قرعته يوم السبت المقبل 22 ديسمبر الجاري.

وبلغ الإسماعيلي دور الثمانية بعد ما تخطى عقبة الخرطوم السوداني في دور الـ 16 بالفوز بنتيجة المباراتين ذهاباً وعودة 6 / 3.

وصرح المنياوي للصحفيين أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة العميد محمد أبو السعود تقدم باقتراح للاتحاد العربي يفيد بأن النادي يريد فتح باب الاستبدال «البيع والشراء» خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى جانب قيد لاعبين جدد في قوائم الفريق التي أرسلها للاتحاد العربي قبل انطلاق البطولة وذلك مثلما يحدث في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية.

وأكد المنياوي أن هناك عدداً من اللاعبين يرغبون في ترك الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب توقف النشاط الكروي في مصر ولذلك أرغب في أن يوافق الاتحاد العربي على استبدال هؤلاء اللاعبين وقيد لاعبين جدد.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم كان قد طلب من الأندية التي صعدت لدور الثمانية وهي النصر السعودي والإسماعيلي وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة الجزائريان والرجاء المغربي والعربي الكويتي والقوة الجوية العراقي والبقعة الأردني، إرسال اقتراحاتها حتى يتم دراستها في الاجتماع الذي سيعقد على هامش القرعة يوم السبت المقبل بمدنية شرم الشيخ على أن تنطلق منافسات دور الثمانية في فبراير المقبل.

من ناحية أخرى بدأ الجهاز الفني للدراويش بقيادة المنياوي في دراسة الفرق التي تأهلت معه لدور وذلك بمشاهدة مباريات لهذه الفرق من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لديها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة