ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دباس أكد أن للزيارة وقعها
وكيل محافظ الخرج يزور الكوكب ويحث لاعبيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح:

قام وكيل محافظة الخرج مساعد السالم بزيارة لنادي الكوكب يوم الثلاثاء الماضي وقبل مباراة الفريق الكروي أمام الصفا التي فاز بها الكوكب وكان في استقباله إدارة النادي وبعض أعضاء الشرف.

وقد ألقى السالم كلمة للاعبين حثهم فيها على بذل جهودهم لإعادة الكوكب لمكانه الطبيعي، وأشار إلى أن نادي الكوكب تاريخه عريق وتمنى أن تكون زيارته القادمة لتهنئة بالصعود.

من ناحية أخرى تكفل عيدان الفيفي عضو شرف النادي بمكافأة الفوز على الصفا، الذي بموجبه ترأس الكوكب مجموعته بـ16 نقطة، وسبق للفيفي أن تكفل بمصاريف معسكر الفريق في إحدى المباريات وكذلك تكفله بمصاريف رابطة المشجعين.

من جهته عبر دباس الدوسري رئيس الكوكب عن سعادة أبناء الكوكب بزيارة وكيل محافظة الخرج مساعد السالم. وقال: هذه الزيارة لها وقعها على أبناء الكوكب خصوصاً أن السالم من الشخصيات الاعتبارية التي لها وزنها.

وقدم الدوسري الثلاث نقاط التي كسبها الفريق أمام الصفا هدية للسالم، كما قدم رئيس الكوكب شكره وإدارته لعضو شرف النادي عيدان الفيفي على دعمه غير المستغرب كونه أحد رجالات فارس الخرج المخلصين كما وصفه الدوسري الذي تمنى إهداءه هو وجميع محبي الكوكب الصعود لدوري ركاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة