ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/12/2012 Issue 14690 14690 الأثنين 04 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كومبواريه يمنع شراحيلي من دخول التدريب.. وياسر يقترب من العودة للجماعية
اتفاق غير معلن يرمي «هرماش» خارج الهلال.. ومصير (الكوري) انتظار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن اتفاقا غير معلن بين الادارة الهلالية والمدير الفني للفريق الاول الفرنسي كومبواريه تم مساء امس الاول حول استبدال محترف الفريق المغربي عادل هرماش بمحور ارتكاز من امريكا الجنوبية على ان تبدأ الادارة الزرقاء ببحث العروض المقدمه لهرماش لاعارته او بيع عقده الذي تبقى منه عامان ونصف حيث انضم هرماش للصفوف الزرقاء في نهاية يونيو 2011 بعقد يمتد لأربع سنوات قادما من لانس الفرنسي. هذا وبات مصير استمرار الكوري بيونج سو محترف الهلال الآسيوي معلقاً بالتعاقد مع أحد الاسماء المحلية في مركز المقدمة لاسيما في ظل حرص المدرب على تواجد مهاجم صريح الى جانب ياسر القحطاني وويسلي لوبيز وسعد الحارثي . يشار الى أن (الجزيرة) اشارت في عددها الصادر يوم السبت الموافق للسادس من اكتوبر ان هرماش اقرب المغادرين من الصفوف الزرقاء.

وعلى الصعيد الميداني ابعد مدرب الهلال كومبواريه حارس الفريق خالد شراحيلي عن تدريب الامس اثر تأخره قرابة نصف ساعة عن بداية التدريب، وفور قدومه رفض كومبواريه دخوله للتدريب وطلب منه المغادرة نظرا لعدم التزامه بموعد التدريب في حين ينتظر ان يحدد كومبواريه غداً وقبل مغادرة البعثة موقفه من مشاركة شراحيلي في مباراة نجران التي ستقام الاربعاء المقبل.

وقد أجرى فريق الهلال الاول لكرة القدم صباح امس الاحد مرانه على ملعب الامير تركي بن عبدالعزيز في نادي الرياض والذي تركز على النواحي البدنية والفنية، وسط متابعة عضو مجلس ادارة النادي فهد بن عبدالرحمن بن سعيد، فيما اكمل نواف العابد وعبداللطيف الغنام برنامجيهما العلاجيين، بينما دخل ياسر القحطاني في برنامج لياقي قبل الدخول للتمارين الجماعية، في حين غاب عن المران لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري بسبب حالة وفاة لأحد اقرابه .

يذكر أن الفريق الهلالي سيؤدي مرانه اليوم في الفترة الصباحية وسيكون مغلق عن الجماهير ووسائل الاعلام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة