ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال ترؤسه اجتماع لجان مهرجان الصيف
وكيل إمارة الباحة يشدد على تلافي الملاحظات وإيجاد برامج مواقع جاذبة للمصطافين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، بقاعة الاجتماعات بالإمارة أمس اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لمهرجان صيف الباحة « باحة الكادي مصيف بلادي «، بحضور مدراء الإدارات الحكومية ذات العلاقة بالمهرجان.

واستهل الدكتور الشمري، الاجتماع بكلمة نقل من خلالها حرص وتوجيهات سمو أمير المنطقة وتطلعاته بإعطاء ملف السياحة الاهتمام الكبير لما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية من اعتدال الجو وتوفير غطاء نباتي مميز، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود بين الجهات المعنية لإبراز ما تتميز به المنطقة من مواقع سياحية وتقديم أفضل الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات السائح والمصطاف.

وشدد الشمري، على أهمية مراجعة الملاحظات المرصودة لصيف العام الماضي ومتابعتها ووضع برنامج زمني لتحسين الخدمات بالمنطقة، ومعالجتها في سبيل تطوير العمل وإيجاد المفهوم الجديد للسياحة عبر المتاحف والأسواق الشعبية وسوق الحرفيين. مطالباً المحافظين ورؤساء البلديات بإيجاد مواقع سياحية جديدة مابين محافظتي المندق وبني حسن ومدينة الباحة ومحافظة بلجرشي، وكذا محافظة القرى في نطاق الحدود الإدارية للمنطقة . وبين أن الملف السياحي بالمنطقة يجب أن يدار باحترافية يضمن بقاء السائح لمدة طويلة بالمنطقة من خلال فتح واستحداث شوارع جديدة بالمنطقة وإنشاء حدائق جديدة ، داعياً إلى تشجيع المستثمرين وتسهيل إجراءاتهم وتحفيزهم للاستثمار في إنشاء الوحدات السكنية .

بعد ذلك تلى مدير إدارة التطوير السياحي بالإمارة سعيد ريحان، جدول أعمال الاجتماع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة