ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المبنى مستأجر منذ أكثر من سنة
مطالبات بسرعة افتتاح قسم للمرور بمحافظة السليل

رجوع

 

السليل - خلود الجبر:

طالب أهالي محافظة السليل إدارة المرور بمنطقة الرياض سرعة افتتاح قسم للمرور بالمحافظة، مبينين الحاجة الماسة للقسم في ظل تزايد الحوادث المرورية.

وقد أوضح محافظ السليل الأستاذ مساعد الماضي، أن افتتاح قسم للمرور بالسليل يلقى عناية من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ومتابعة مستمرة لحث إدارة مرور الرياض على سرعة تقديم تلك الخدمة حتى أصبحت في سلم الأولويات، إضافة إلى دعم برنامج سمو الأمير سطام، لتنمية المحافظات لهذه الحاجة الماسة إثر وقوفهم مؤخراً على واقع المحافظة وهناك وعود من مدير مرور الرياض بأن قسم المرور سيتم تشغيله قريباً وسيكون في هذه المرحلة مقصوراً على استصدار رخص القيادة والمركبات وفي مرحلة لاحقة سيتم التشغيل الكامل.

ويقول العقيد مفلح الدرع، مدير مركز شرطة المحافظة: تقوم شرطة السليل بالإضافة لأعمالها المتشعبة بمباشرة الحوادث المرورية والتحقيق فيها وتحرير المخالفات المرورية وغيرها من الأعمال ذات الطابع المروري، إلا أن افتتاح قسم خاص بالمرور سيعمل على تحقيق جملة أمور ستعود بالفائدة على المواطن والمقيم في المحافظة، بل وحتى المسافر لكون المحافظة تقع على طريق دولي يشهد الكثير من الحوادث، مشيراً إلى أنه تم اعتماد افتتاح قسم خاص بالمرور بالمحافظة، ونتمنى أن يفتتح رسمياً في القريب العاجل.

وكشف العقيد الدرع، «للجزيرة» عن إحصائية للحوادث المرورية عام 1433هـ، حيث وقع 350 حادثاً و196 إصابة و64 حالة وفاة.

من جهته بين المواطن إبراهيم آل صبران، أن المرور يعد من الأقسام التي يجب أن تفتتح عاجلاً بالسليل، فيما يقول المواطن عبدالله العوجان، إن الفرحة ولدت مقتولة فقد استبشرنا قبل ثلاث سنوات بصدور الموافقة على افتتاح جهاز للمرور بالمحافظة، إلا أن ذلك لم يتم.

فيما قال المواطن مبارك الدوسري إنهم يقطعون أكثر من 80 كلم ذهاباً وإياباً لوادي الدواسر عند الحاجة لتجديد كل رخصة أو استمارة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة