ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/12/2012 Issue 14692 14692 الاربعاء 06 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس الحرس الوطني:
الوطن والمواطن أولويات فكر واهتمام الملك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله ابن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني أمس بالرئاسة كبار المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه. وطمأن سموه الحضور خلال الاستقبال على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مؤكداً أنه بحمد الله ومنته بصحة وعافية.

وقدم سموه الشكر لجميع المواطنين على وفائهم ومحبتهم ومشاعرهم الصادقة وسؤالهم الدائم عن صحة خادم الحرمين الشريفين, وهذه المشاعر تعكس المحبة الصادقة والتلاحم الكبير الذي يميز أبناء هذا الوطن ولله الحمد. وأكد سمو الأمير متعب بن عبدالله أن الوطن والمواطن يتمثل في أولويات فكر واهتمام خادم الحرمين الشريفين وحرصه دائماً بأن يكون المواطن في عز ورخاء وأمان.

حضر الاستقبال معالي نائب رئيس الحرس الوطني المساعد عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج، ومعالي قائد لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني الفريق فيصل بن عبد العزيز بن لبده، ومعالي رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض, وعدد من كبار مسؤولي الحرس الوطني من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة